خالد صلاح

المرأة والمنوعات

بالفيديو.. "شيزو": لازم نشجع السياحة فى مصر بلدنا أحسن بلد فى الدنيا

بالفيديو.. "شيزو": لازم نشجع السياحة فى مصر بلدنا أحسن بلد فى الدنيا

السبت، 23 سبتمبر 2017 08:17 م

وجهت الطفلة "شيزو"، رسالة إلى الشعب المصرى، بالحفاظ على السياحة، وحسن معاملة السياح، قائلة،"لازم نعامل السياح كويس ونهتم بيهم، عشان لما يروحوا بلدهم يقولوا المصريين دول كفاءة.

الأسد القوس الحمل.. أبراج نارية يطمئنها الخريف ويطفىء لهيبها

الأسد القوس الحمل.. أبراج نارية يطمئنها الخريف ويطفىء لهيبها

السبت، 23 سبتمبر 2017 08:02 م

مع بداية فصل الخريف تبدأ الأوضاع والطباع تتغير بالنسبة للعديد من الأبراج، فمنهم من ينفر طقسه ويعتبره دافع للاكتئاب، ومنهم من يشعر بالهدوء وراحة البال

دلع البنوتة دلع.. 10 أشكال جديدة لغرف نوم الأطفال اختارى منها

دلع البنوتة دلع.. 10 أشكال جديدة لغرف نوم الأطفال اختارى منها

السبت، 23 سبتمبر 2017 07:00 م

ديكورات المنزل من أهم الأمور التى تشغل بال كل امرأة، إذا شعرتِ برغبة فى تغيير شكل غرفة أطفالك تعرفى بالصور على أشكال مختلفة لغرف نوم الأطفال واختارى منها...

اليوم.. أيسل خالد تمثل مصر فى "وجه الجمال الطبيعى" بالهند وتنافس 45 دولة

اليوم.. أيسل خالد تمثل مصر فى "وجه الجمال الطبيعى" بالهند وتنافس 45 دولة

السبت، 23 سبتمبر 2017 07:00 م

أيسل خالد تنافس 45 دولة من مختلف أنحاء العالم فى الهند على لقب وجه الجمال الطبيعى، فى حفل كبير بمدينة دلهى الهندية مساء اليوم السبت ...

أكل العيش مر.. بــس الرضا بيقوى

أكل العيش مر.. بــس الرضا بيقوى

السبت، 23 سبتمبر 2017 06:06 م

" أكل العيش" هو وحده أملها فى الحياة فلا ترغب فى جاه ولا مال إنما اقتصرت أحلامها على اللقمة الحلال والصحة وراحة البال، هكذا توصف تلك الكلمات ملامح هذه المرأة..

لو نهاية العالم النهاردة.. اعرف بوستات السوشيال ميديا هتبقى إيه

لو نهاية العالم النهاردة.. اعرف بوستات السوشيال ميديا هتبقى إيه

السبت، 23 سبتمبر 2017 05:00 م

بعد الأنباء التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى حول نهاية العالم اليوم، تعرف على التخيل المتوقع لشكل صفحات السوشيال ميديا يوم نهاية العالم.

بين الأناقة والإخفاق.. كيف جاءت إطلالات النجمات فى مهرجان الجونة

بين الأناقة والإخفاق.. كيف جاءت إطلالات النجمات فى مهرجان الجونة

السبت، 23 سبتمبر 2017 04:00 م

انطلق مهرجان الجونة السينمائى مساء أمس، تعرف بالصور على أبرز الإطلالات على السجادة الحمراء واختيارات النجمات بين الأناقة والإخفاق وأراء الجمهور بفساتين النجمات.

إزاى تتخلصى من الفتور العاطفى فى 10 خطوات

إزاى تتخلصى من الفتور العاطفى فى 10 خطوات

السبت، 23 سبتمبر 2017 03:00 م

الفتور العاطفى غالباً ما يهدد سعادة الأسرة ولهذا عليكِ أن تستعدى له جيداً كى لا تقعى ضحيته، وهذه الخطوات الـ10 تذكرة مستشارة العلاقات الأسرية خلود زين للتخلص منه.

الفلوس دى جيبك أولى بيها.. اعرفى إزاى تعملى الكوفية الصوف بدل ما تشتريها

الفلوس دى جيبك أولى بيها.. اعرفى إزاى تعملى الكوفية الصوف بدل ما تشتريها

السبت، 23 سبتمبر 2017 02:17 م

مع بداية فصل الشتاء تبحث كل فتاة عن اناقتها والملابس الشتوية الجديدة التى ستعد بها اناقة الشتاء، تعرفى بالفيديو على كيفية عمل الكوفية الصوف المنزل.

الفلك لمواليد 23 سبتمبر: خلى بالك هنقابلك وأنت ولا على بالك

الفلك لمواليد 23 سبتمبر: خلى بالك هنقابلك وأنت ولا على بالك

السبت، 23 سبتمبر 2017 01:45 م

لكل المهتمين بمواليد 23 سبتمبر تقدم خبيرة الأبراج عبير فؤاد أغنية تعبر عن شخصيتهم مع كشف طبيعة تصرفاتهم وأهم ما يميزهم .

خدعوك فقالوا.. النعناع المغلى بيخسس ويثبت الوزن

خدعوك فقالوا.. النعناع المغلى بيخسس ويثبت الوزن

السبت، 23 سبتمبر 2017 12:00 م

يعتقد البعض أن تناول كوب من النعناع المغلى بعد تناول وجبات الطعام يساعد على خسارة الوزن الأمر الذى نفاه الدكتور محمد سيد مسعود، أستاذ التغذية بالمركز القومى للبحوث الذى أكد على أن النعناع لن يؤدى إلى خسارة الوزن.

الدايت وسنينه 5 قواعد عامة لازم تعرفها قبل ما تبدأ نظام رجيم

الدايت وسنينه 5 قواعد عامة لازم تعرفها قبل ما تبدأ نظام رجيم

السبت، 23 سبتمبر 2017 11:00 ص

فى السطور التالية نقدم لكم مجموعة من القواعدا لعامة التى يجب اتباعها قبل التفكير فى أى نظام رجيم.

الدلو والميزان والجوزاء.. أبراج هوائية تحيا بالصيف ويقتلها الخريف والشتاء

الدلو والميزان والجوزاء.. أبراج هوائية تحيا بالصيف ويقتلها الخريف والشتاء

السبت، 23 سبتمبر 2017 10:00 ص

يعد فصل الخريف من أكثر الفصول المرتبطة بالاكتئاب وتقلب المزاج إلى الأسوأ لكن يتأثر به بشكل كبير الأفراد الذين ينتمون إلى الأبراج الهوائية.

طريقة عمل صدور دجاج بالموتزريلا والبقدونس

طريقة عمل صدور دجاج بالموتزريلا والبقدونس

السبت، 23 سبتمبر 2017 09:00 ص

تقدم لكِ الشيف أمنية ماهر طريقة عمل صدور دجاج بالموتزريلا والبقدونس.

علشان متلتهبيش.. اتخلصى من شعر الوجه بوصفات منزلية بسيطة

علشان متلتهبيش.. اتخلصى من شعر الوجه بوصفات منزلية بسيطة

السبت، 23 سبتمبر 2017 08:00 ص

لكل سيدة تقع فى مواقف محرجة نتيجة لانتشار الشعر فى وجهها نقدم مجموعة من الوصفات المنزلية التى تخلصها من ذلك الشعر لفترات طويلة وتحد من ظهوره.

الأصفر موضة ألوان الخريف.. اعرفى إزاى تغيرى ديكور بيتك بـ5 طرق مختلفة

الأصفر موضة ألوان الخريف.. اعرفى إزاى تغيرى ديكور بيتك بـ5 طرق مختلفة

السبت، 23 سبتمبر 2017 07:00 ص

تبحث كل امرأة دائماً عن كل ما هو جديد خاصة فى عالم الديكورات والأثاث المنزلى، تعرفى بالصور على 6 طرق مختلفة لتغيير ديكور منزلك باللون الأصفر.

العناية بالبشرة من مطبخك أوفر 3 ماسكات طبيعية هتحافظ على جمالك طول اليوم

العناية بالبشرة من مطبخك أوفر 3 ماسكات طبيعية هتحافظ على جمالك طول اليوم

السبت، 23 سبتمبر 2017 06:00 ص

العناية بالبشرة لن تكلفك الكثير إذا قمتِ باستخدام مواد طبيعية من مطبخك، تعرفى على 3 وصفات طبيعية لتنظيف بشرتك طوال اليوم أهمها العسل والأفوكادو والشوفان.

ملك جمال العالم ينسحب من لجنة تحكيم miss Egypt.. اعرف السبب

ملك جمال العالم ينسحب من لجنة تحكيم miss Egypt.. اعرف السبب

السبت، 23 سبتمبر 2017 05:00 ص

أعلن مصطفى جلال ملك جمال العالم انسحابة من لجنة تحكيم ملكة جمال مصر.. تعرف على السبب.

من بياع الكتاكيت للحرنكش والبطاطا.. وجوه ارتبطت بجرس المرواح

من بياع الكتاكيت للحرنكش والبطاطا.. وجوه ارتبطت بجرس المرواح

السبت، 23 سبتمبر 2017 04:00 ص

تركت ذكريات الدراسة فى نفوسنا مجموعة من المشاهد والمواقف التى لا يمكن أن يمحيها مرور الزمن، وكان من بين هذه الذكريات التى علمت بأذهاننا جرس المروح الذى يعلن عن ابتداء يومنا

اللى أوله حب آخره نور تعرف على توافقات رجل العذراء مع النساء

اللى أوله حب آخره نور تعرف على توافقات رجل العذراء مع النساء

السبت، 23 سبتمبر 2017 03:00 ص

توضح خبيرة الأبراج هالة عمر توافقات الرجل العذراء مع النساء من بنات الأبراج الأخرى فى السطور القادمة، لتكشف أكثر النساء توافقاً معه وأيهما لا يتناغمان معاً.

بالخطوات.. إزاى تعملى فتة الفراخ المقلية مقرمشة زى المحلات

بالخطوات.. إزاى تعملى فتة الفراخ المقلية مقرمشة زى المحلات

السبت، 23 سبتمبر 2017 02:00 ص

يقدم "اليوم السابع" طريقة عمل فتة الفراخ المقلية المقرمشة على طريقة الشيف مها الشافعى بالصور والخطوات لتتمكن كل ربة منزل من إعدادها فى المنزل.

كاجولوه.. اعرفى إزاى تبقى أنيقة وبسيطة على طريقة أزياء سكارليت جوهانسن

كاجولوه.. اعرفى إزاى تبقى أنيقة وبسيطة على طريقة أزياء سكارليت جوهانسن

السبت، 23 سبتمبر 2017 01:00 ص

إن كنتِ تبحثين عن إطلالة كاجوال أنيقة يمكنك الاستعاهنة بأفكار من ازياء النجمة سكارليت جوهانسن.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم السبت 23 / 9 / 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم السبت 23 / 9 / 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

السبت، 23 سبتمبر 2017 12:00 ص

نقدم حظك اليوم لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وتوقعات علماء الفلك لكل برج.

اللى عنده كلب أحسن من اللى عنده إسعاف.. "فريدا لابرادور" ينقذ حياة 50 شخصا

اللى عنده كلب أحسن من اللى عنده إسعاف.. "فريدا لابرادور" ينقذ حياة 50 شخصا

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 11:00 م

"فريدا لابرادور" الكلب الذى اعتبرته القوات البحرية المكسيكية أحد أفرادها، لكن دوره لم يكن فى ذعر المجرمين أو ملاحقتهم.

شاب يبتكر وصفة لمنع تساقط الشعر ويبيعها على أرصفة وسط البلد بـ15 جنيها

شاب يبتكر وصفة لمنع تساقط الشعر ويبيعها على أرصفة وسط البلد بـ15 جنيها

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 10:00 م

على عباس شاب صعيدى يحضر زيت من الصبار وجوز الهند لتقوية الشعر المكونات التى أكد الدكتور أحمد البديوى رئيس قسم الجلدية بمركز القومى للبحوث فعاليتها لعدم سقوط الشعر.

راح فين زمن الشقاوة.. بعد لولاكى وكل البنات بتحبك أين ذهب نجوم التسعينيات؟

راح فين زمن الشقاوة.. بعد لولاكى وكل البنات بتحبك أين ذهب نجوم التسعينيات؟

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 09:00 م

أبرز نجوم فترة الثمانينات والتسعينات، تعرف بالصور على أبرزهم وأبرز أعمالهم وأين ذهبوا بعد الاختفاء من الساحة الفنية بعد فترة قليلة.

أبراج لا يعجبها العجب ولا الصيام فى رجب.. العذراء فى المقدمة

أبراج لا يعجبها العجب ولا الصيام فى رجب.. العذراء فى المقدمة

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 08:00 م

يشير هذا المثل إلى الأشخاص كثيروا الانتقاد الذين لا يعجبهم شيئا بسهولة، ودائمًا ما يبحثون عن الأفضل فمن الصعب إرضائهم.

تأجيل حفل تتويج ملكة جمال مصر 2017 للخميس المقبل تعرف على السبب

تأجيل حفل تتويج ملكة جمال مصر 2017 للخميس المقبل تعرف على السبب

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 07:00 م

تكشف دكتور أمال رزق منظمة مسابقة ملكة جمال مصر للعالم 2017، عن سبب تأجيل حفل ختام مسابقة ملكة جمال مصر ليوم الخميس القادم الموافق الـ 28 من سبتمبر الجارى .

فى ذكرى رحيله.. إفيهات يوسف عيد علامة مسجلة فى مواقف حياتك المختلفة

فى ذكرى رحيله.. إفيهات يوسف عيد علامة مسجلة فى مواقف حياتك المختلفة

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 06:00 م

تحل اليوم الذكرى الثالثة لوفاة الفنان الكوميدى يوسف عيد، تعرف بالصور على أشهر إفيهاته والتى يمكنك استخدامها فى مواقف حياتك المختلفة.

موسم النكد عند الستات.. طبيبة نفسية تؤكد النساء هن الأكثر تعرضاً لاكتئاب الخريف

موسم النكد عند الستات.. طبيبة نفسية تؤكد النساء هن الأكثر تعرضاً لاكتئاب الخريف

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 05:00 م

تعد الأجواء المسيطرة على هذا الفصل من انخفاض الحرارة المفاجئ وتراجع ضوء الشمس مقارنة بفصل الصيف من أكثر الأسباب التى تربط فصل الخريف بحالات الاكتئاب.

الفلك لمواليد 22 سبتمبر: خف تعوم صحى النوم

الفلك لمواليد 22 سبتمبر: خف تعوم صحى النوم

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 04:00 م

تكشف خبيرة الأبراج عبير فؤاد أسرار شخصية مواليد 22 سبتمبر فى عيد ميلادهم، وتقدم نصيحة فلكية لهم مع أغنية معبرة عن طبيعتهم.

"الكراش" مكسر الدنيا على تويتر.. ومغردون: حس بيا يحس بيك ربنا

"الكراش" مكسر الدنيا على تويتر.. ومغردون: حس بيا يحس بيك ربنا

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 03:15 م

تصدر فى الساعات الأخيرة موقع التغريدات القصيرة تويتر هاشتاج يحمل عنوان "الكراش تقوله إيه" وتفاعل معه المغردون بشكل كثيف تعرف على أبرز تغريدات الشباب.

الخريف وجمال موضة الخريف.. الرمادى والزيتى يسيطران والكاروهات هيكسر الدنيا

الخريف وجمال موضة الخريف.. الرمادى والزيتى يسيطران والكاروهات هيكسر الدنيا

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 02:14 م

مع بداية فصل الخريف تبحث كل فتاة عن الملابس التى ستكمل بها أناقتها خلال هذا الفصل، تعرفى بالصور على أبرز ألوان موضة الخريف واختارى منها لأناقتك.

3 ماسكات طبيعية من مطبخك استخدميهم للعناية بالشعر

3 ماسكات طبيعية من مطبخك استخدميهم للعناية بالشعر

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 01:00 م

العناية بالشعر له طرق كثيرة، ولكن أفضل الطرق هى استخدام وصفات طبيعية من مطبخك، تعرفى على 3 ماسكات ليلية للعناية بشعرك.

الترابى والكشمير أفضل ألوان مكياج الخريف 2018.. اختارى منها

الترابى والكشمير أفضل ألوان مكياج الخريف 2018.. اختارى منها

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 12:00 م

فى بداية فصل الخريف تعرفى على أبرز الألوان المستحبة فى هذا الفصل والتى تتماشى مع أجوائه وطقسه

بالصور.. الـ"كروس" رجع تانى.. تعرفى على موضة شنط خريف 2018

بالصور.. الـ"كروس" رجع تانى.. تعرفى على موضة شنط خريف 2018

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 11:00 ص

يبدو أن الشنطة الكروس ستعود إلى خريف وشتاء 2018 من جديد وتتربع على عرش موضة الشنط، من خلال الأحجام والأشكال المختلفة.

شقاوتهم ملهاش آخر.. مواقف للأطفال فى الأفراح هتخليك تفكر مية مرة قبل ما تعزمهم

شقاوتهم ملهاش آخر.. مواقف للأطفال فى الأفراح هتخليك تفكر مية مرة قبل ما تعزمهم

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 10:00 ص

الأطفال وتصرفاتهم المعهودة جاءت أبرزها فى الأفراح والمناسبات الخاصة، تعرف بالصور على المواقف التى تداولتها الأمهات لاطفالهن على موقع تبادل الصور إنستجرام.

طريقة عمل الكب كيك الدايت

طريقة عمل الكب كيك الدايت

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 09:00 ص

طريقة عمل الكب كيك الدايت حتى لا تحرم نفسك من تناول السكريات.

الجمال تمنه غالى.. اعرفى شروط عقد ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة

الجمال تمنه غالى.. اعرفى شروط عقد ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 08:00 ص

بعد أن شغلت رواد مواقع التواصل الاجتماعى، ينشر اليوم السابع شروط عقد مسابقة ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة، والتى توضحها خلود عز منظمة المسابقة.

أبراج ينطبق عليها المثل "صاحب الكل وحيد".. "السرطان" أبرزهم

أبراج ينطبق عليها المثل "صاحب الكل وحيد".. "السرطان" أبرزهم

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 07:00 ص

ينطبق على هؤلاء الأشخاص المثل الشعبى "صاحب الكل وحيد"، ويشير هذا المثل إلى الشخص متعدد العلاقات.

الرجوع الى أعلى الصفحة