خالد صلاح

التعليم والقومى للمرأة ينظمان برنامج رياضى لطلاب مدرسة تحيا مصر

الخميس، 08 ديسمبر 2016 10:07 ص
التعليم والقومى للمرأة ينظمان برنامج رياضى لطلاب مدرسة تحيا مصر الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم

كتب محمود طه حسين

شاركت الإدارة العامة للتربية الرياضية والعسكرية بوزارة التربية والتعليم في تنظيم برنامج رياضى، وتنمية بشرية لطلاب مدرسة تحيا مصر؛ بالتعاون مع المجلس القومى للمرأة، وهيئة كير الدولية.

أكدت الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة فى بيان اليوم على قيام المجلس بتنفيذ مشروعات تنموية وتربوية للاهتمام بطلاب المدارس خارج المناهج التعليمية بحى الأسمرات.

وأوضحت مايا مرسى  أن هذه الأنشطة الرياضية تستهدف طلاب المرحلة الابتدائية بمدرسة تحيا مصر، وتساهم في السلام الاجتماعي داخل المدرسة وتعزز التواصل بين الطلاب، ونشر ثقافة التسامح وقبول الآخر ، مضيفة أن المجلس بصدد تنظيم أيام ترفيهية أخرى للمرحلة الإعدادية في منتصف العام الدراسى.

ومن جهتها، صرحت إيمان محمد حسن محمد سليمان مدير عام الإدارة العامة للتربية الرياضية والعسكرية؛ أن البرنامج الرياضى يهدف إلى الارتقاء بالمدرسة؛ لتصبح نموذجًا إيجابيًا يحتذى به ، مشيده بتضافر جهود منظمات المجتمع المدنى لتعديل السلوكيات، وترسيخ القيم والأخلاق لدى الطلاب.

ومن جهة أخرى، صرحت أميرة حسين مديرة برنامج التعليم بهيئة كير الدولية؛ بأن الهيئة تقوم بالتعاون مع الوزارة فى تطوير قطاع التعليم؛ من خلال بناء قدرات المعلمين والمعلمات، بالإضافة إلى إكساب الطلاب المهارات القيادية؛ من خلال الرياضة، والأنشطة اللاصفية، والمشاركة المجتمعية.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة