خالد صلاح

أبراج تؤمن بمقولة "اصرف ما فى الجيب يأتيك ما فى الغيب".."الحوت" فى المقدمة

الخميس، 19 أكتوبر 2017 06:00 م
أبراج تؤمن بمقولة "اصرف ما فى الجيب يأتيك ما فى الغيب".."الحوت" فى المقدمة أبراج


كتبت سلمى الدمرداش

"اصرف ما فى الجيب يأتيك ما فى الغيب" واحد من أبرز الأمثال الشعبية  نؤمن بها ونرددها كثيرًا فى حياتنا اليومية، وهناك بعض الأشخاص الذين يعتبرون هذا المثل منهجًا فى حياتهم يسيرون وفقًا له ويؤمنون بصحته فلا يميلون إلى فكرة الادخار أو كما يُقال "يعملوا حساب للزمن".

 

وهناك بعض مواليد الأبراج يؤمن أصحابها بهذا المثل، من أبرزهم:

 

1-برج الحوت:

يتصدر مواليد برج الحوت الأشخاص الذين يؤمنون بهذا المثل، فهو برج العطاء الأول الذى يشتهر بالكرم والسخاء، ويميل إلى حب الخير والأعمال التطوعية ولا يفكر فى ادخار الأموال، لكنه يميل إلى الإنفاق وإعطاء المحيطين به المال.

 

2-برج السرطان:

كذلك مواليد برج السرطان  من صفاتهم العطاء والكرم، لكن ذلك لا يمنع إيمانهم بأهمية الأموال وجمعها والشعور بأنها توفر لهم قدرا كبيرا من الأمان والاستقرار النفسى، لكنهم لا يحبون البخل أو الحرص.

 

3-برج القوس:

تختلف طريقة إنفاق مواليد القوس، لأنهم ينفقون أموالا كثيرة ولكن من أجل "المنظرة" فقط، فهم يبحثون عن الظهور وجذب الأنظار إليهم بجميع الطرق ويعتبرون الإنفاق أحد هذه الطرق.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة