خالد صلاح

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم هانى العتال


كتبت ندى مجاهد

شهد اليوم 20 نوفمبر 2017 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها، اتحاد الكرة يصرف 17 مليون جنيه لأندية القسم الثالث، كوبر يؤجل إجازته بسبب قرعة المونديال.

اتحاد الكرة يصرف 17 مليون جنيه لأندية القسم الثالث

 

كشف أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة أنه سيتم صرف 50 ألف جنيه لأندية القسم الثالث خلال الاجتماع المقرر انعقاده فى الثانية ظهر اليوم بحضور أعضاء من المجلس برئاسة هانى أبو ريدة.

الزمالك يطبع 140 ألف بطاقة تصويت للانتخابات

 

تبدأ اليوم، الاثنين، إجراءات طباعة أوراق التصويت والاقتراع الخاصة بانتخابات نادى الزمالك حيث ستقوم اللجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء بإرسال أسماء المرشحين للجهة المسئولة عن طباعة أوراق التصويت.

مريم عصمت تتضامن مع العتال وتهدد بالانسحاب من انتخابات الزمالك

 

أعلنت مريم عصمت المرشحة لمقعد العضوية بانتخابات نادى الزمالك المقرر لها الخميس والجمعة المقبلين، التضامن مع هانى العتال المرشح لمنصب نائب الرئيس بعد استبعاده من جانب مركز التسوية والتحكيم باللجنة الأولمبية.

كوبر يؤجل إجازته بسبب قرعة المونديال

 

قرر هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، تأجيل إجازته التى كان ينوى الحصول عليها لحين حضور قرعة كأس العالم والمحدد لها يوم 1 ديسمبر المقبل.

كوبر
كوبر

 

الأمن يحدد 30 فردا لحضور مباراة الإسماعيلى والأهلى بدلاً من 75

 

تلقى اتحاد الكرة خطاباً من الجهات الأمنية بحضور 15 فرداً من الإسماعيلى ومثلهم من الأهلى ، فى المباراة المقرر لها السابعة مساء اليوم فى الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع.

قوات الشرطة تؤمن انتخابات الزمالك من الخارج فقط.

 

قرر مسئولو نادى الزمالك تولى قوات الشرطة تأمين الانتخابات القادمة من خارج النادى فقط وليس من الداخل. وتقام انتخابات نادى الزمالك يومى الخميس والجمعة القادمين لتنصيب مجلس إدارة جديد لقيادة السفينة البيضاء لمدة 4 سنوات قادمة.

"الشق الموضوعى" يحسم مصير هانى العتال فى انتخابات الزمالك

 

أصدر مركز التسوية والتحكيم باللجنة الأوليمبية قراراً بقبول الشق المستعجل فى الطعن المقدم من مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، ضد ترشح هانى العتال لمنصب نائب الرئيس، ما ترتب عليه استبعاد العتال من قائمة المرشحين.

هانى العتال
هانى العتال




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة