خالد صلاح

فيديو.. 3 أرقام قياسية تنتظر التحطيم فى دورى أبطال أوروبا 2018

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 10:52 ص
فيديو.. 3 أرقام قياسية تنتظر التحطيم فى دورى أبطال أوروبا 2018 فريق باريس سان جيرمان
كتب عرفة الضبع
إضافة تعليق

اقترب العديد من الفرق المشاركة فى منافسات النسخة الحالية من مسابقة دورى أبطال أوروبا 2017/2018، من تحطيم بعض الأرقام القياسية الخالدة على مدار السنوات الماضية منذ إنطلاق البطولة القارية الأعرق فى التاريخ للأندية.

 

ذكر الموقع الرسمى للاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، أنه مع إضافة 48 هدفا فى الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بالمسابقة، يصبح إجمالى الأهداف المسجلة حتى الآن فى الموسم الحالى 204 هدفا ويقترب من تحطيم الرقم القياسى المسجل لأكثر المواسم تهديفيا فى تاريخ دورى أبطال أوروبا وذلك موسم 1999/2000 برصيد 292 هدفا.

 

 

ويسعى باريس سان جيرمان الفرنسى لتحطيم الرقم القياسى المسجل باسم بوروسيا دورتموند الألمانى كأكثر الأندية تسجيلا فى موسم واحد من دورى الأبطال برصيد 21 هدفا، حيث يملك نادى العاصمة الفرنسية سجل تهديفى مرعب بـ17 هدفا فى 4 مباريات فقط.

 

 

وحافظ برشلونة على شباكه نظيفة فى الجولات الأربع الأولى من النسخة الحالية لمسابقة تشامبيونزليج ويسير على الطريق ليكون أول فريق ينجح فى عدم تلقى أى هدف خلال 6 مباريات.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة