خالد صلاح

ماركا: محمد صلاح يمتلك فرصة ذهبية أمام تشيلسى

الخميس، 23 نوفمبر 2017 03:45 م
ماركا: محمد صلاح يمتلك فرصة ذهبية أمام تشيلسى محمد صلاح


كتب - مروان عصام

سلطت صحيفة "ماركا" الإسبانية الضوء على المواجهة الاستثنائية التى تنتظر النجم المصرى محمد صلاح الذى سيواجه ناديه القديم تشيلسى مع ليفربول، فى السابعة والنصف مساء بعد غد السبت بملعب "آنفيلد" فى قمة مباريات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقالت الصحيفة، "محمد صلاح يمتلك فرصة ثمينة لإظهار قدراته أمام تشيلسى وجماهيره فى موقعة الآنفيلد، بعدما عاش وضعاً سيئاً داخل قلعة ستامفورد بريدج بتجربته الأولى فى الدورى الإنجليزى".

وأضافت الصحيفة المقربة من نادى ريال مدريد الإسبانى، "محمد صلاح فى ظل المستويات الرائعة التى يظهر عليها مع ليفربول حالياً، يشكل تهديداً حقيقياً لناديه القديم تشيلسى، بعدما سجل 14 هدفاً مع ليفربول هذا الموسم فى جميع البطولات".

وعانى محمد صلاح من عدم المشاركة فى مباريات تشيلسى بصفة منتظمة تحت قيادة البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى للفريق فى ذلك الوقت، ليقرر الرحيل إلى الدورى الإيطالى عبر بوابة فيورنتينا قبل أن ينتقل لنادى روما.

محمد صلاح نجح فى صناعة التاريخ مع ليفربول بعدما سجل "هدفين" فى شباك ساوثهامبتون بالمباراة التى جمعت  الفريقين السبت الماضى ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى، ليحطم الرقم القياسى المسجل باسم أسطورة "الريدز" روبى فاولر، حيث تمكن "الفرعون المصرى" من تسجيل 9 أهداف فى أول 12 مباراة بمسابقة "البريميرليج" مع ليفربول.

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 9 أهداف سجلها بقميص ليفربول منذ انطلاقة المسابقة فى موسمها الحالى.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة