خالد صلاح

س و ج: هل ينجح صالح جمعة فى العودة للطريق المُستقيم بالأهلى؟

الأحد، 17 ديسمبر 2017 03:00 م
س و ج: هل ينجح صالح جمعة فى العودة للطريق المُستقيم بالأهلى؟ صالح جمعة


كتب فتحى الشافعى
إضافة تعليق

ربما يكون صالح جمعة، لاعب الأهلي، واحداً من اللاعبين الذين أثاروا جدلاً واضحاً خلال الفترة الماضية، بسبب اللغط الذى أثير حوله بعد اتهامه بالسهر وعدم التزامه وإمكانية استغناء الأهلى عنه.

البعض طرح فى الشارع الكروى سؤالاً مهماً وهو: هل ينجح صالح جمعة فى العودة للطريق المستقيم ويعود مُجدداً لتشكيل الأهلي، أم يواصل مسلسل الخروج عن النص ويرحل عن القلعة الحمراء قريباً.

ويطرح "اليوم السابع" تساؤلات عديدة حول مستقبل صالح جمعة وإلى التفاصيل:

س: كيف يرى الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى صالح جمعة حالياً؟

ج: يرى البدرى أن صالح جمعة مُقصّر فى حق نفسه كثيراً، ولا يساعد نفسه، ويحتاج لإعادة التركيز والانضباط من أجل العودة لتشكيل الفريق.

س: هل تم تغريم اللاعب مؤخراً؟

ج: آخر غرامة وقعها الأهلي ضد صالح جمعة بلغت 30 ألف جنيه، وتم توقيعها بسبب عدم حضور اللاعب أحد التدريبات للمستبعدين من مباراة أخيرة للأهلي.

س: كيف يرى مجلس الأهلي قضية صالح جمعة؟

ج: لم يُعلّق مجلس الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على قضية صالح جمعة وعدم التزامه، وإن كان المهندس عدلى القيعى المتحدث الرسمي للمجلس قد أكد أن اللاعب عليه أن يُعيد حساباته وينجح فى العودة للمباريات مُجدداً.

وأكد القيعي أن الكرة الآن فى ملعب صالح جمعة، وعليه أن يكون جاداً فى تغيير الصورة السلبية المفروضة عليه مؤخراً.

س: وماذا عن واقعة الفيديو المُسرّب لصالح جمعة ويظهر فيه اللاعب مع إحدى الفتيات؟

ج: لم يُصدر الأهلي تعليقاً رسمياً حول هذا الفيديو، وإن كانت تقارير قوية أكدت أن مسئولى النادى فتحوا تحقيقاً حول هذه الواقعة.

س: وماذا كان رد صالح جمعة حول هذا الفيديو؟

ج: اللاعب قال إنه قديم وقامت زوجته السابقة بتسريبه لتشويه صورته، وأكد اللاعب أنه مُلتزم حالياً ولا يفكر إلا فى العودة جيداً للمشاركة فى المباريات، خاصة بعدما تم إيقافه عن مباراة طنطا الأخيرة بعد طرده فى لقاء المقاصة، ويتطلع للمشاركة مع الفريق أمام سموحة الأربعاء المقبل.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة