خالد صلاح

نشوى مصطفى "كحيلة" من بدو سيناء فى الأب الروحى 2

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 02:00 ص
نشوى مصطفى "كحيلة" من بدو سيناء فى الأب الروحى 2 نشوى مصطفى


كتبت شاهنده عبد الوهاب

قالت الفنانة نشوى مصطفى لليوم السابع إنها تستعد الفترة الحالية لشخصية "كحيلة " التى تنتمى إلى بدو سيناء والتى تجسدها ضمن أحداث مسلسل الأب الروحى 2 ، حيث تظهر  بداية من الحلقة 25 حيث ينتمى العمل الى دراما 60 حلقة.

وأضافت نشوى أن الشخصية جديدة لم تقدمها من قبل وهذا ما لفت انتباهها منذ الوهلة الأولى، كما أضافت أن العمل ضخم به تفاصيل وأحداث كثيرة، والسيناريست هانى سرحان كتب الورق بشكل أكثر من رائع به نوع من التشويق والإثارة للأحداث .

 

والمسلسل يشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم سوسن بدر وأحمد عبد العزيز ودنيا عبد العزيز ومحمود الجندى ووفاء سالم وإيهاب فهمى ومحمد ومن تأليف هانى سرحان، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز .

 

يذكر أن الجزء الأول من مسلسل "الأب الروحى"، عُرض قبل شهر رمضان الماضى، وقام ببطولته كل من محمود حميدة وسوسن بدر وأحمد عبد العزيز وأحمد فلوكس ودنيا عبد العزيز ومحمود الجندى ووفاء سالم والراحل أحمد راتب وإيهاب فهمى وآخرون، من تأليف هانى سرحان، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وأخرجه بيتر  ميمى .

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة