خالد صلاح

هازارد يطالب بتعيين زيدان مدربا لتشيلسى

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 01:01 ص
هازارد يطالب بتعيين زيدان مدربا لتشيلسى هازارد وزيدان


كتبت - هديل البنا

جدد البلجيكى إيدين هازارد لاعب وسط تشيلسى الانجليزى، رغبته فى التدريب تحت قيادة الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الأسبانى، خلال تصريحات صحفية أدلى بها اليوم الخميس.

ذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية، أن إيدين هازارد قال مازحا أنه سيتحدث إلى مجلس إدارة تشيلسى عن تعيين زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد كمدير فنى البلوز خلال الموسم المقبل.

وكان البلجيكي مرتبطا ارتباطا وثيقا بالانتقال إلى ريال مدريد واعترف مؤخرا بأنه معجب بعملاق الدوري الإسبانى.. ورغم أن إدارة تشيلسي أبدت حرصها على تجديد عقد هازارد بصفقة جديدة ولكن لاعب الوسط البلجيكي أكد أنه لن يندفع لتجديد عقده وسينتظر حتى نهاية الموسم قبل اتخاذ أى قرار بشأن مستقبله.

وقال هازارد، "لماذا على أن أذهب له لريال مدريد، لماذا لا يأتى لى هنا فى تشلسي، سأتحدث مع الإدارة حول هذا الأمر".

وأضاف لاعب الوسط البلجيكى قائلا "أكثر جدية، في الوقت الراهن، لدينا مدرب هنا، وأنه ليس صغير فإنه من أفضل المدربين فى العالم، سيكون من الصعب رحيله، ومع ذلك، سأتحدث إلى المجلس عن ذلك".

وينتهى عقد هازارد في تشيلسى عام 2020، وتحرص تشيلسي على التحدث معه حول التمديد. ومع ذلك، يقول البلجيكي انه يريد التركيز على ما تبقى من الموسم قبل اتخاذ قرار بشأن مستقبله على المدى الطويل.

وعن رحيله أو بقاءه فى تشيلسى قال هازارد "أنا هنا في الوقت الراهن، وأنا أحاول أن أنهي السنة بأفضل ما أستطيع، بعد ذلك، سيكون لدي عامين على انتهاء عقدى، سوف نرى ماذا سيحدث."





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة