السبت، 19 أغسطس 2017 06:51 م
خالد صلاح

أخبار ريال مدريد اليوم.. 5 تحديات تنتظر الرئيس أبرزها بقاء رونالدو

الإثنين، 19 يونيو 2017 12:35 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. 5 تحديات تنتظر الرئيس أبرزها بقاء رونالدو فلورنتنيو بيريز

كتب إسلام مسعود

ينتظر فلورنتنيو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد عدد من التحديات داخل قلعة "سانتياجو برنابيو" بعد استمراره رئيساً للنادى للملكى، وفوزه بالتزكية، نظراً لعدم تقدم أى مرشح آخر لمنافسته على هذا المنصب أمس، الأحد.

بيريز رئيس ريال مدريد
بيريز رئيس ريال مدريد

"5" تحديات تنتظر رئيس ريال مدريد بعد فوزه بالتزكية

ويستمر فلورنتينو بيريز فى رئاسة نادى ريال مدريد الإسبانى لمدة جديدة تمتد 4 سنوات حتى عام 2021، بعد عدم تقدم أى مرشح آخر لمنافسة بيريز على كرسى رئاسة النادى الملكى.

أشارت صحيفة "أس" الإسبانية إلى أن 5 تحديات تنتظر فلورنتنيو بيريز، رئيس ريال مدريد، بعد استمراره فى منصب الرئيس دون منافس حتى عام 2021 تضعه فى موقف صعب أمام جماهير وعشاق الملكى خلال الفترة المقبلة.

رئيس ريال مدريد مع رونالدو
رئيس ريال مدريد مع رونالدو

بقاء رونالدو داخل ريال مدريد أولى التحديات

التحدى الأول إقناع البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسبانى، بالبقاء داخل صفوف الفريق وصرف النظر عن الرحيل الذى أعلنه مؤخراَ بسبب أزمة التهرب الضريبى التى طالته من قبل النيابة العامة فى "مدريد"، والتحدى الثانى يتمثل فى تسلم أسطورة ريال مدريد راؤول جونزاليس مهام عمله الجديد مستشاراً فنياً لـ"الرئيس" ليكون حلقة الوصل بين إدارة النادى و المدرب الفرنسى زين الدين زيدان.

ويشتمل التحدى الثالث على تدعيم الملكى بشكل قوى فى الميركاتو الصيفى بضم كل من كيليان مبابى موهبة موناكو الفرنسى، وجيانلويجى دوناروما حارس مرمى ميلان الإيطالى.

ثم خطة توسيع ملعب "سانتياجو برنابيو" والتى ستشمل إعادة تغطيته بشكل مميز ثم إدخال عملية توسع جديدة عليه وهو حلمه منذ عام 2004 .

وأخيراً مواجهة أعدائه من الألتراس، والذين يحاربونه فى الملاعب ويشككون فى قدراته ويطالبونه بالرحيل دائماً.

فلورنتنيو بيريز رئيس ريال مدريد
فلورنتنيو بيريز رئيس ريال مدريد

 

المجلس الانتخابى يعلن اليوم عن فوز بيريز برئاسة ريال مدريد

وسيُعقد المجلس الانتخابى اليوم، الاثنين، رسمياً للإعلان عن استمرار بيريز رئيساً لريال مدريد، حيث إنه لم يترشح أى شخص لينافسه على المنصب. 

ويبدو أن النجاحات التى يحرزها الفريق الملكى بقيادة المدرب الفرنسى زين الدين زيدان جعلت من بيريز ملكا على كرسى ريال مدريد بعد تتويجه بلقب دورى أبطال أوروبا مرتين متتاليتين واستعادة لقب الدورى الإسبانى بعد غياب 5 سنوات.  

على جانب آخر، يبذل المدافع البرتغالى بيبى محاولات مكثفة من أجل إقناع النجم كريستيانو رونالدو مهاجم فريق ريال مدريد على الانتقال سويا إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسى، وذلك بالنظر إلى العلاقة القوية التى تجمع اللاعبين سواء مع الفريق الملكى أو المنتخب البرتغالى.

بيبى يحث رونالدو للموافقة على عرض الفريق الباريسى ليكونا سوياً ضمن صفوفه الموسم المقبل، وذلك بعد قرار الدون بالرحيل عن ريال مدريد بسبب غضبه من الاتهامات الموجهة إليه بالاحتيال الضريبى فى مبلغ 14.7 مليون يورو فى 4 قضايا مختلفة والتى تصل عقوبتهم من 2 إلى 7 سنوات.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة