السبت، 19 أغسطس 2017 06:50 م
خالد صلاح

الإمام الأكبر يستقبل القس أندريه زكى رئيس الطائفة الانجيلية

الإثنين، 19 يونيو 2017 02:04 م
الإمام الأكبر يستقبل القس أندريه زكى رئيس الطائفة الانجيلية الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف

سارة علام

  يستقبل اليوم فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، وفد يضم عدد من قيادات الطائفة الانجيلية بمصر، برئاسة الدكتور القس أندريه زكى، رئيس الطائفة، حيث يقوم بتقديم التهنئة لفضيلة الإمام الأكبر وقيادات الأزهر وجموع المسلمين بمناسبة عيد الفطر المبارك.

  جاء ذلك فى بيان صادر عن المكتب الإعلامى برئاسة الطائفة الانجيلية بمصر، الذى أضاف أن الدكتور القس أندريه زكى سوف يقوم خلال اليومين القادمين بزيارة كل من وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، وفضيلة الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية، والمهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

  وعلى جانب آخر أدان الدكتور القس أندريه زكى الحادث الأليم الذى وقع فجر اليوم بلندن، والذى راح ضحيته عدد من المسلمين أثناء خروجهم من أحد المساجد بلندن عقب الانتهاء من أداء صلوات التراويح. وقال الدكتور أندريه أن الإرهاب لا يفرق بين مسلم ومسيحى، فهو يستبيح دماء الأبرياء دون النظر إلى الجنس أو الدين أو العقيدة، مشددا على ضرورة تكاتف الجميع من أجل القضاء على هذه الآفة التى أصبحت تهدد العالم بأثره.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة