الجمعة، 23 يونيو 2017 05:23 م
خالد صلاح

الحلقة 23 من "خلصانة بشياكة".. انتصار تكتشف زواج بيومى فؤاد قبل زواجهما

الإثنين، 19 يونيو 2017 02:00 م
الحلقة 23 من "خلصانة بشياكة".. انتصار تكتشف زواج بيومى فؤاد قبل زواجهما مسلسل خلصانة بشياكة

كتبت دينا لويس

شهدت الحلقة 23 من المسلسل الكوميدى "خلصانة بشياكة" بطولة أحمد مكى وشيكو وهشام ماجد ودينا الشربينى ، ذهاب "سلطان" الذى يجسده مكى إلى "كارما " التى تجسدها دينا الشربينى فى "التبة" بعد أن علم مكانها من "المحبوب" الذى يجسده شيكو ، و عرف منه أن "كارما " تذهب إلى هناك بمفردها كل فترة ، واستغل الفرصة لكى يراها و يتحدث معها بعيدا عن المعسكر .

دينا الشربينى و مكى
دينا الشربينى و مكى

و من ناحية أخرى اكتشفت "الحاجة" التى تجسدها انتصار أن " الحاج" الذى يجسده بيومى فؤاد كان متزوج من قبل ولديه ابنة اسمها " مانديلا " وتعيش مع البنات فى المعسكر ، ولم يخبرها بأمر زواجه من قبل و هو ما جعلها تصدم فيه و تشعر إنه خانها .

إنتصار فى مشهد من الحلقة
إنتصار فى مشهد من الحلقة

ويذهب الحاج ليعيش في معسكر الرجال ويجد هناك "المحبوب"، ويقول لهم إنه لم يكن مقتنعا من البداية بما قالوه حول موته وغرقه في الرمال المتحركة .

مكى و بيومى فؤاد
مكى و بيومى فؤاد

ثم يبدأ " الحاج " سرد قصة جديدة تبدأ بقاعة محكمة يكون فيها  شيكو يجسد دور قاضى يحكم فى قضية طلاق بين مكى و دينا الشربينى ، حيث تتهمه بأنه هو من فقدها بصرها و لذلك أقامت دعوى طلاق ، كما يجسد هشام ماجد دور محامى هو و ملك قورة يقومان بالدفاع عن مكى و دينا ، و إنعام سالوسة والدة مكى و ويزو والدة دينا .

هشام ماجد و ملك قورة و شيكو
هشام ماجد و ملك قورة و شيكو
 
هشام ماجد و دينا الشربينى و ويزو
هشام ماجد و دينا الشربينى و ويزو
 
مشهد من الحلقة 23
مشهد من الحلقة 23

يذكر أن مسلسل " خلصانة بشياكة" بطولة أحمد مكي، هشام ماجد، شيكو، دينا الشربيني، اوس اوس، ويزو، إنعام سالوسة، بيومي فؤاد، انتصار، ملك قورة، وأخرون، إخراج هشام فتحى .





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة