خالد صلاح

الزمالك يرسل 100 ألف دولار على دفعات للحصول على استغناء سيسيه

الإثنين، 19 يونيو 2017 09:02 م
الزمالك يرسل 100 ألف دولار على دفعات للحصول على استغناء سيسيه سيسيه مع وكيل أعماله عبد الحميد عادل


كتب عمرو جاب الله

أرسل نادى الزمالك، 100 ألف دولار قيمة صفقة ضم الإيفوارى سيسيه مهاجم أسوان، إلى ناديه الأصلى إف سي مونا الإيفوارى على دفعات حيث يتم إرسال يوميًا 10 آلاف دولار.

ومن المقرر أن ينتهى الزمالك من إرسال قيمة الصفقة كاملة، يوم الخميس المقبل، لذلك تم تأجيل الإعلان الرسمى عن الصفقة إلى ذلك اليوم حيث سوف يتسلم النادى الأبيض يوم الخميس، الموافقة الخاصة من إف سي مونا بانتقال اللاعب إلى قلعة ميت عقبة.

كان الزمالك قد حصل على توقيع سيسيه لمدة 4 مواسم مقبلة، فى إطار دعم هجوم الفريق الأبيض ويبحث النادى إعارته فى الموسم المقبل لامتلاك الفريق الأبيض عدد كبير من اللاعبين الأفارقة ولا يحق للفريق سوى قيد 3 لاعبين فقط.

 





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

التوني

هل هذه الصفقة استثمارية؟

اعتقد ان الزمالك ليس فى احتياج للاعب سيسيه الان خاصه بان الفريق يمتلك اكثر من لا عب فى مركزه ولا يوجد مكان له فى قائمه المحتر فين التى لا تزيد عن ثالثه لاعبين بالقا ئمه وإذا تعاقد مع سيسيه فلا بد من إعارته و الاستفاده منه ماديا وعلى ذالك نشكر المستشارمرتضى منصور على حسن ادارته الحكيمه للنادى الذى نعشقه جميعا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة