الجمعة، 23 يونيو 2017 05:32 م
خالد صلاح

بالصور ..الأجهزة الأمنية بدمياط تتفقد مصانع المنطقة الصناعية

الإثنين، 19 يونيو 2017 01:49 م
بالصور ..الأجهزة الأمنية بدمياط تتفقد مصانع المنطقة الصناعية حملة الأجهزة الأمنية على مصانع دمياط

دمياط - معتز الشربينى

شنت الأجهزة الأمنية بدمياط حملة موسعة على المنطقة الصناعية بمدينة دمياط الجديدة، لتفقدها وللوقوف على المشاكل التى تواجهها وتؤثر على الصناعات المختلفة، للعمل على حلها بهدف إعادة تشغيل هذه الصناعات، وفق مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى لدعم الصناعات والمشروعات الصغيرة.

 

ومن بين هذه المصانع مصنع dpc لإنتاج المواد الكيماوية ومصنع محمد حمدى شبانة للأثاث، حيث تعددت مشاكل أصحاب المصانع، وأن تعويم الجنية إثر على جميع الصناعات، بالإضافة إلى ارتفاع أسعار الدولار وعدم استقراره بالأسواق.

 

كما تناول أصحاب المصانع ارتفاع أسعار جميع الخامات ومستلزمات الإنتاج والمعدات الواردة من السوق الأوروبى، وتعقيد إجراءات الاقراض من البنوك وتعدد الأوراق المطلوبة للحصول على القروض .

 

واقترح أصحاب المصانع توفير الدعم الكافى وتسهيل الإجراءات البنكية ومنح قروض لأصحاب المنشآت الصناعية، وتوفير الخامات بأسعار مناسبة للحد من تعثر المصانع وتوقف إنتاجها، وكذلك حل مشاكل الضرائب والتقديرات الجزافية والتى لاتناسب مع حجم الإنتاج والتسويق .

 

1- الأجهزة الأمنية بمصنع المواد الكيماوية بدمياط
1- الأجهزة الأمنية بمصنع المواد الكيماوية بدمياط

 

2- الأجهزة الأمنية تعاين مصنع المواد الكيماوية
2- الأجهزة الأمنية تعاين مصنع المواد الكيماوية

 

3- الأجهزة الأمنية مع مسئول المصنع
3- الأجهزة الأمنية مع مسئول المصنع

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة