خالد صلاح

بالصور.. "تشريعية البرلمان" توافق على اتفاقيتين مع الوكاله الفرنسية بـ50 مليون يورو

الإثنين، 19 يونيو 2017 01:41 م
بالصور.. "تشريعية البرلمان" توافق على اتفاقيتين مع الوكاله الفرنسية بـ50 مليون يورو المستشار بهاء الدين أبو شقة


كتبت نور على - تصوير حازم عبد الصمد

وافقت لجنة الشئون التشريعية والدستورية، برئاسة المستشار بهاء أبو شقة، خلال اجتماعها اليوم، الإثنين على ثلاث اتفاقيات، وأكدت عدم وجود أى مخالفة مع الدستور.

 

جاءت الموافقة الأولى على قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 247 لسنة 2017، بالموافقة على الاتفاق المبسط بين حكومة مصر العربية والوكالة الفرنسية للتنمية بشأن مشروع معالجة الحمأة الناتجة من محطة معالجة الصرف الصحى الشرقية بمحافظة الإسكندرية، الذى بمقتضاه تتيح الوكالة الفرنسية لحكومة مصر تسهيلا ائتمانيا تبلغ قيمته 50 مليون يورو، والموقع فى القاهرة 27 مارس 2017.

 

كما وافقت اللجنة أيضا على قرار رئيس الجمهورية رقم 248 لسنة 2017 بالموافقة على الاتفاق المبسط بين مصر والوكالة الفرنسية بشأن دمج برنامج دعم  موازنة قطاع الطاقة، الذى بمقتضاه تتيح الوكالة لجمهورية مصر تسهيلا ائتمانيا ومنحتين.

 

ووافقت اللجنة على قرار رئيس الجمهورية رقم 267 لسنة 2017 بشأن الموافقة على البروتوكول الإضافى للاتفاق الثقافى لعام 1959 بين مصر وألمانيا الاتحادية والموقعة فى برلين 2017

.

اللجنه التشريعيه (1)
 
 
اللجنه التشريعيه (2)
 
 
اللجنه التشريعيه (3)
 
 
اللجنه التشريعيه (4)
 
 
اللجنه التشريعيه (5)
 
 
اللجنه التشريعيه (6)
 
 
اللجنه التشريعيه (7)
 
 
اللجنه التشريعيه (8)
 
 
اللجنه التشريعيه (9)
 
 
اللجنه التشريعيه (10)
 
 




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة