الأحد، 25 يونيو 2017 07:23 م
خالد صلاح

تداول قميص محمد صلاح فى ليفربول يحمل رقم 22

الإثنين، 19 يونيو 2017 09:26 م
تداول قميص محمد صلاح فى ليفربول يحمل رقم 22 قميص محمد صلاح

كتب عرفة الضبع

تداولت بعض الصفحات الجماهيرية الخاصة بنادى ليفربول الإنجليزى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، صورة لقميص الريدز يحمل اسم الدولى المصرى محمد صلاح، وذلك قبل توقيع نجم المنتخب الوطنى على عقود انتقاله رسميا للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويحمل القميص الذى تم نشره على موقع "تويتر"، رقم 22 الذى يرتديه الحارس الحالى للريدز سيمون مينيوليه، علما بأنه سبق للنجم المصرى ارتداء هذا الرقم مع فريق بازل السويسرى.

القميص المتدوال لمحمد صلاح مع ليفربول
القميص المتداول لمحمد صلاح مع ليفربول

 

وينتظر محمد صلاح الحصول على موافقة نادى روما من أجل السفر إلى إنجلترا للخضوع للكشف الطبى، فى الخطوة الأخيرة قبل التوقيع على عقود انتقاله لصفوف "الريدز" الذى سيشارك فى النسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

وتتحدث وسائل الإعلام الإيطالية والإنجليزية، أن نادى ليفربول توصل لاتفاق مع روما يقضى بالحصول على خدمات محمد صلاح مقابل 40 مليون يورو، بالإضافة إلى خمسة ملايين يورو "حوافز"، ليصبح "الفرعون المصرى" أغلى صفقة بيع فى تاريخ نادى روما.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة