السبت، 19 أغسطس 2017 06:49 م
خالد صلاح

ساعة الحسم تقترب.. محمد صلاح ينتظر إذن روما للسفر إلى إنجلترا.. ليفربول يوافق على طلبات "ذئاب إيطاليا" بعرض 45مليون يورو..الكشف الطبى يفصل اللاعب عن التوقيع لـ"الريدز".. والصحافة الإيطالية: وداعاً يا فرعون

الإثنين، 19 يونيو 2017 02:09 م
ساعة الحسم تقترب.. محمد صلاح ينتظر إذن روما للسفر إلى إنجلترا.. ليفربول يوافق على طلبات "ذئاب إيطاليا" بعرض 45مليون يورو..الكشف الطبى يفصل اللاعب عن التوقيع لـ"الريدز".. والصحافة الإيطالية: وداعاً يا فرعون محمد صلاح

كتب - مروان عصام

تترقب الجماهير المصرية إعلان نادى ليفربول الإنجليزى تعاقده رسمياً مع محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادى روما الإيطالى، لمدة 4 سنوات.

 

محمد صلاح ينتظر موافقة روما على السفر لإنجلترا

وينتظر محمد صلاح الحصول على موافقة نادى روما من أجل السفر إلى إنجلترا للخضوع للكشف الطبى، فى الخطوة الأخيرة قبل التوقيع على عقود انتقاله لصفوف "الريدز" الذى سيشارك فى النسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

وتتحدث وسائل الإعلام الإيطالية والإنجليزية، أن نادى ليفربول توصل لاتفاق مع روما يقضى بالحصول على خدمات محمد صلاح مقابل 40 مليون يورو، بالإضافة إلى خمسة ملايين يورو "حوافز"، ليصبح "الفرعون المصرى" أغلى صفقة بيع فى تاريخ نادى روما.

كما سيجنى نادى روما الإيطالى أرباحًا خيالية من بيع محمد صلاح، لاعب منتخب مصر لنادى ليفربول الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية، كما سيتقاضى "الفرعون المصرى" راتباً أسبوعياً قدره 90 ألف جنيه إسترلينى.

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن محمد صلاح كلف نادى روما 21.7 مليون يورو لدى التعاقد معه قادمًا من تشيلسى الإنجليزى، قبل أن ينجح فى بيعه لنادى ليفربول الإنجليزى مقابل 45 مليون يورو، أى أكثر من ضِعف سعره "22.5 مليون يورو".

 

محمد صلاح مطلوب فى ليفربول بفرمان كلوب
 

كان يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، طالب الإدارة بضرورة التعاقد مع محمد صلاح، فى ظل القدرات الفنية والتهديفية التى يمتلكها اللاعب، مما يمنحه القدرة على تقديم الأضافة القوية للفريق، كما يعد بديلاً مثالياً للسنغالى ساديو مانى الذى تأثر ليفربول بغيابه عن المباريات بسبب الاصابة والمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت مطلع العام الحالى فى الجابون.

وقدم محمد صلاح أفضل مواسمه منذ بدء مسيرته الاحترافية بالملاعب الأوروبية، بعدما سجل 15 هدفًا فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، وهو الرقم الذى لم يحققه فى أى دورى آخر من دوريات أوروبا.

 

محمد صلاح حديث الصحافة الايطالية
 

من ناحية أخرى، تصدر النجم المصرى محمد صلاح، لاعب روما الإيطالى، عناوين الصحافة الإيطالية الصادرة اليوم، الاثنين، بعدما بات قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لصفوف ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية.

البداية مع صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، التى عنونت "محمد صلاح يودع روما مقابل 40 مليون يورو من ليفربول.. دى فرانشيسكو المدرب الجديد يطلب ضم بيراردى ومونشى يتفاوض مع ساسولو".

صحيفة لاجازيتا
صحيفة لاجازيتا

كما تصدرت صورة محمد صلاح غلاف صحيفة "ليجو"، التى عنونت "وداعاً صلاح.. الاتفاق تم.. روما يوافق على رحيل اللاعب المصرى إلى ليفربول مقابل 40 مليون يورو، بالإضافة إلى 4.5 مليون يورو حوافز".

صحيفة ليجو الايطالية
صحيفة ليجو الإيطالية

وكتبت صحيفة "لاستامبا"، "روما يبدأ البحث عن محمد صلاح جديد"، فى إشارة إلى اللاعبين المرشحين للانضمام إلى صفوف روما، على غرار بيرادرى لاعب ساسولو، والجزائرى رشيد غزال لاعب ليون الفرنسى.

صحيفة لاستامبا الايطالية
صحيفة لاستامبا الإيطالية




التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed salah lover

/تابعة احث ماتشات bein sport

يمكنك الان متابعة احث مباريات bein sport من خلال ذلك الرابط http://go.ad2up.com/afu.php?id=962965

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة