الجمعة، 23 يونيو 2017 05:34 م
خالد صلاح

هيثم شاكر فى حواره لـ"اليوم السابع": استمتعت بالتمثيل فى مسلسل "أرض جو" لأقصى درجة.. غادة عبد الرازق "وحش" تمثيل وإشادتها بأدائى شهادة كبيرة فوق رأسى.. و"إنتاجى لألبوماتى مريحنى وبشتغل بمزاج ومن غير ضغط"

الإثنين، 19 يونيو 2017 11:20 ص
هيثم شاكر فى حواره لـ"اليوم السابع": استمتعت بالتمثيل فى مسلسل "أرض جو" لأقصى درجة.. غادة عبد الرازق "وحش" تمثيل وإشادتها بأدائى شهادة كبيرة فوق رأسى.. و"إنتاجى لألبوماتى مريحنى وبشتغل بمزاج ومن غير ضغط" هيثم شاكر مع الزميل على الكشوطى

حوار على الكشوطى

استطاع الفنان هيثم شاكر أن يلفت الأنظار له كممثل، من خلال مسلسل النجمة غادة عبدالرازق «أرض جو»، الذى يعرض على شاشة on e وهو العمل الذى حقق نسب مشاهدة مرتفعة فى مصر والخليج، ويشارك فى بطولته عباس أبوالحسن، وأحمد الشامى، وفريال يوسف، وأحمد فؤاد سليم، وعبدالرحمن أبوزهرة، ومحمد كريم، ومراد مكرم، وأحمد عبدالوارث، ومها أبو عوف.

"اليوم السابع" التقى هيثم شاكر وتعرف منه على تقييمه لتجربته الأولى كممثل فى وتحدث عن حالة الرومانسية التي قدمها وأصبحت حديث السوشيال ميديا، إضافة إلى عمله على الألبوم الجديد، والذى يتعاون فيه مع كبار الشعراء والملحنين والموزعين، وهو الألبوم الذى كان من المفترض أن يطرحه فى عيد الفطر ولكن لانشغاله بالمسلسل تم تأجيله، إضافة إلى رأيه فى فكرة التصنيف العمرى، وخطواته المقبلة فى مجال التمثيل سواء فى السينما أو التليفزيون.

فى البداية لماذا فضلت أن تكون أولى تجاربك التمثيلية فى مسلسل وليس عملا سينمائيا كما كنت تخطط من قبل؟

- جذبنى فى مسلسل «أرض جو» العديد من العوامل التى شعرت أنها عوامل نجاح، بداية من الجهة المنتجة، المنتج تامر مرسى، التى لها مكانة كبيرة فى مصر والوطن العربى، إضافة إلى كاتب السيناريو محمد عبدالمعطى، وهو كاتب له نجاحات، ومخرج متميز وهو محمد جمعة، وبالتأكيد بطلة العمل النجمة غادة عبد الرازق صاحبة الجماهيرية الكاسحة فى مصر والوطن العربى وأعتبرها «وحش تمثيل»، إلى جانب أن شخصية شريف إمام وجدت نفسى بها.

هيثم شاكر
هيثم شاكر

كيف كان استعدادك للدور ولتجربة التمثيل الأولى؟

- منذ عام 2009 وأنا أحصل على كورسات فى مجال التمثيل، وكان يعرض على العديد من الأعمال، ولكن لم أشعر بأننى سأقدمها كما يجب إلى أن عرض على مسلسل «أرض جو» والحمدلله ردود الأفعال أسعدتنى.

شاكر
شاكر

وما التحدى بالنسبة لك فى شخصية شريف إمام المطرب المشهور المحب؟

- التحدى بالنسبة لى فى العموم هو أننى لم أخذل من وضعوا ثقتهم فى بأول تجربة تمثيل، إضافة إلى أننى بذلت مجهودا فى الشخصية، لأن هدفى من البداية أن المشاهد لا يرى هيثم شاكر فى المسلسل، وإنما يشاهد شخصية شريف إمام المطرب المشهور.

هيثم شاكر وغادة عبد الرازق
هيثم شاكر وغادة عبد الرازق

هل تشعر بفرق كبير بين التمثيل فى الكليبات والتمثيل فى مسلسل «أرض جو» مع غادة عبد الرازق؟

- فرق كبير بينهما، فالكليب أجلس أمام الكاميرا وأحرك «شفايفى» مع كلمات الأغنية، ولكن التمثيل فى الدراما هو الأصعب، لأنه يحتاج إلى أداء وإلقاء ومتابعة حركة الكاميرا، وتفاصيل كثيرة مرهقة، ولكن الفترة ما بين كلمة action وcut هى أمتع شىء فى الوجود.

مشهد من المسلسل
مشهد من المسلسل

هل استمتعت بالعمل كممثل بعد تجربتك الأولى فى «أرض جو»؟

- استمتعت بالعمل فى المسلسل وبالتجربة لأقصى درجة، فالعمل يضم العديد من النجوم الذين شرفت بالتمثيل معهم فى عمل فنى بهذه الحرفية.

وما تعليقك على قول غادة عبد الرازق أن أداءك كان مبهرا؟

- غادة عبدالرازق فنانة كبيرة، وأشكرها على كلامها وروحها الحلوة، وأحمد الله أنى كنت عند ثقتها فى، فهى فنانة تجيد تخفيف الأعباء على الممثلين وتشجع الناس، وبعد كل حلقة تحدثنى وتشكر فى أدائى، واعتبر ذلك شهادة كبيرة «فوق راسى».

هيثم
هيثم

هل من الممكن فى الفترة المقبلة أن نراك فى شخصيات مختلفة بعيدا عن الشكل المعتاد للمطرب فى الدراما والسينما؟

- كل ما يهمنى هو أن المشاهد لا يرى هيثم شاكر على الشاشة، وإنما يجد الشخصية التى أقدمها، وبالتالى من الممكن أن أقدم شخصيات «بلطجى، مهندس، رسام، ميكانيكى» المهم فى الأمر أن يشعر الجمهور بصدق الشخصية، ولا شك أن أى فتاة تتمنى الشخصية الرومانسية التى قدمتها بالمسلسل، فهو طوال الوقت شخص محب، لأنه متمسك بحبيبته، ويخرج على الجمهور بالتليفزيون، ويقول إنه يحبها ويحارب الدنيا من أجلها، وفى النهاية التمثيل أذواق أيضا.

إلى أى مدى هناك تشابه بينك وبين شخصية شريف إمام فى مسلسل أرض جو؟

- أنا طبيعتى شخص هادى، ولكن وقت العصبية أتحول 180 درجة، ولا أستطيع السيطرة على نفسى ولا على لسانى.

على الكشوطى وهيثم شاكر
على الكشوطى وهيثم شاكر

هل التمثيل سيأخدك من عملك كمطرب؟

- لا طبعا أنا أهم شىء بالنسبة لى هو استكمال ألبومى الجديد، وكان من المفترض أن يطرح فى عيد الفطر، ولكن انشغالى بالمسلسل منعنى من استكمال الألبوم، وبعد الألبوم أبدأ فى انتقاء الأعمال المعروضة على، ولكن لم أحدد حتى الآن إن كنت سأكمل فى مجال المسلسلات أو سأتجه للسينما، المهم أن أجد نفسى فيما أقدمه.

ما هى تفاصيل الألبوم؟

- الألبوم يتكون من 12 أغنية، انتهيت من 8 أغنيات، ويتبقى 4 اختارتها، ولكن أعمل على تنفيذها، ويشارك فى الألبوم من الشعراء بهاء الدين محمد، وأيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ومحمد رفاعى، ومحمد عاطف، ومن الملحنين وليد سعد، وعمرو مصطفى، ومحمد يحيى، وتامر على، وشادى حسن، ومن الموزعين شريف مكاوى، وأحمد إبراهيم، ولم أحدد اسم الألبوم حتى الآن.

هيثم ونادية
هيثم ونادية

ولماذا تفضل الإنتاج لنفسك؟

- الألبوم من إنتاجى و«ده مريحنى وبشتغل بمزاج» بدون ضغط، وذلك هو السبب وراء كون الألبوم يأخذ منى وقتا أطول.

وهل تابعت أيا من مسلسلات رمضان؟

- للأسف انشغالى بتصوير دورى فى مسلسل «أرض جو» جعلنى لا أستطيع متابعة المسلسل، ولكن أصدقائى رشحوا لى عددا من المسلسلات لأتابعها، وهى «كلبش» و«لأعلى سعر» و«لا تطفئ الشمس» و«ريح المدام» و«خلصانة بشياكة»

وكيف ترى التصنيف العمرى للمسلسلات؟

- أرى أنه شىء جيد، لأن هناك ألفاظا من الممكن ألا تكون خادشة، ولكنها قد تكون غير مناسبة للأطفال أو لا يجب أن تكون من مفردات لغته كطفل، وأنا مع التصنيف العمرى.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة