خالد صلاح

رسمياً.. ستوك سيتى يرفض دفع 45 مليون جنيه للأهلى

السبت، 19 أغسطس 2017 10:10 ص
رسمياً.. ستوك سيتى يرفض دفع 45 مليون جنيه للأهلى رمضان صبحي

كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى

تلقت إدارة النادى الأهلى خطاباً رسمياً من نظرائهم فى  نادي ستوك سيتى الأنجليزى يؤكدون فيه رفضهم  دفع المستحقات المتبقية من صفقة بيع رمضان صبحى للنادى الأنجليزى والتى تبلغ مليونى و500 ألف دولار أى ما يقرب من 45 مليون جنيه بسبب حكم قضائي حصلت عله شركة "مسك" راعي قناة النادي السابق.                                                                        

وتخلف مسئولو ستوك سيتى عن دفع المبلغ الذى كان مقرر تحصيله بنهاية يوم 31 يوليو الماضى ،الأمر الذى دفع إدارة الأهلى لإرسال خطاب لستوك تطلب فيه دفع المبلغ فى أقرب وقت ممكن وهو الأمر الذى رفضته إدارة ستوك فى النهاية بدعوى وصول خطاب من إحدى مكاتب المحاماة يفيد بأن هذا المبلغ محجوز عليه لصالح شركة "مسك" الراعية السابقة لقناة فى ظل وجود نزاع قضائى والذى حدث بين الطرفيين فى الفترة الأخيرة حيث تطالب شركة مسك بالحصول على تعويض من الأهلى قدره 200 مليون دولار بعد فسخ العقد بين الطرفيين.

وينتظر الأهلى الحكم النهائى فى القضية المتنازع عليها مع شركة مسك ،والذى من المقرر يكون فى منتصف شهر أكتوبر المقبل من أجل الحصول على هذه المستحقات كما يقوم المجلس بالإستعانة بأحد المحامين الكبار من أجل تسوية هذه الأزمة.

ورحل رمضان صبحى لصفوف ستوك سيتى مقابل 5 ملايين دولار حصل الأهلى على مليونى و500 ألف دولار وتم الاتفاق على تسديد المبلغ الآخر يوم 31 يوليو الجاري.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة