خالد صلاح

"المرشدين السياحيين" تعلن دعمها لـ"مشيرة خطاب" فى انتخابات اليونسكو

الخميس، 24 أغسطس 2017 04:21 م
"المرشدين السياحيين" تعلن دعمها لـ"مشيرة خطاب" فى انتخابات اليونسكو مشيرة خطاب

كتبت مى الشامى

عقد السفير محمد العرابى، مدير حملة مشيرة خطاب، مرشحة مصر لمنصب أمين عام منظمة اليونيسكو، اليوم الخميس، اجتماعًا مع أعضاء مجلس إدارة النقابة العامة للمرشديين السياحيين، برئاسة حسن النحلة، نقيب المرشديين السياحيين، لإعلان دعم وتأييد النقابة وكل المنتسبين لها لمرشحة مصر وأفريقيا.

وأكد العرابي، أن نقابة المرشديين السياحيين هى همزة الوصل بين الثقافة والحضارة المصرية والعالم، حيث إن المرشد هو أول من يقابل السائح لحظة دخول مصر، وأخر من يرى السائح أثناء مغادرة البلاد، مضيفًا: "انطباع السائح عن مصر يأتى فى المقام الأول من المرشد السياحي، ومن هنا كان من الضرورى الحصول على دعم هذه النقابة العريقة لحملة السفيرة مشيرة خطاب، حيث إنهم سفراء مصر فى الداخل".

وأشار نقيب المرشديين السياحيين، إلى أن النقابة سوف تقدم كل الدعم والتأييد بكل قوة سواء القدرات المادية أو البشرية، دون أى تردد لمرشحة مصر، السفيرة مشيرة خطاب، من أجل الوصول إلى منظمة اليونيسكو، مؤكدًا: "هذا الترشيح هو بمثابة هدية من مصر إلى العالم".

وأضاف: "حينما يتولى أحد أبناء مصر منصب أمين عام منظمة اليونيسكو، يكون إضافة كبيرة لهذا المنظمة فى كل الأنشطة، حيث إن مصر هى بلد الحضارة والتاريخ والآثار".

حضر الاجتماع، كل من :"طارق أبو زيد، مرشد إسباني، ومحمد علي، مرشد ألماني، وعصام علي، مرشد برتغالي، ونجوى جاد، مرشدة إيطالي، وحسام عيسي، أمين عام جبهة الهوية المصرية، ونور محمد نور، ومحمد شادي، مسؤولى التخطيط والمتابعة فى الحملة، ومحمد عبدالعظيم الشيخ، مسئول المكتب الإعلامى فى الحملة، وياسمين سعده، مسئول التعاون الدولى فى الحملة".





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة