خالد صلاح

شعبة الأرز باتحاد الصناعات تتقدم بمذكرة لوزير التموين لحل مشكلة تكدس المخازن

الأحد، 10 سبتمبر 2017 06:04 م
شعبة الأرز باتحاد الصناعات تتقدم بمذكرة لوزير التموين لحل مشكلة تكدس المخازن رجب شحاتة رئيس شعبة الأرز باتحاد الصناعات


أ ش أ

كشف رجب شحاتة رئيس شعبة الأرز بغرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات، عن إرسال الغرفة مذكرة لوزير التموين على المصيلحى لحل بعض المشاكل والمعوقات الخاصة بعملية توريد وتسليم الأرز التموينى، وتكدس المخازن الشركة العامة والمصرية التى أصبحت مملؤة بالأرز وأصبح التسليم صعب.

 

وقال شحاتة، فى تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إن المذكرة تقترح أن يتم تأجيل التوريد من يوم 15سبتمبر الجارى إلى يوم 15 أكتوبر القادم، ما يتيح الفرصة أمام المخازن لسرعة الانتهاء من صرف البضائع المكدسة لديهم خاصة، مضيفا " إننا فى بداية موسم الحصاد وارتفاع نسبة الرطوبة بما يعرض الأرز للتلف داخل الأكياس".

 

وأوضح رئيس شعبة الأرز بغرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات، أن إزالة تلك المعوقات يتيح للشركات المتعاقدة سرعة تسليم الكميات المتعاقدين عليها شهريا ، وعدم الوقوع فى غرامات التأخير، خاصة وأن أكثر المخازن بالشركة المصرية أصبحت مكدسة بالأرز ، لافتا إلى أن وزير التموين أمر بعرض ذلك على الدكتور علاء فهمى رئيس الشركة القابضة لتحديد الكميات الفعلية المطلوبة للصرف فورا .





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة