خالد صلاح

بعد نشر قصته على "اليوم السابع" وانتشارها على مواقع التواصل.. الرئيس يستجيب لاستغاثة "عم ناصر" وإنقاذه من مرض خطير.. السيسى يكلف مستشفى "وادى النيل" بعلاجه على نفقتها.. والمواطن: أشكر كل من ساعدنى فى رحلة علاجى

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 01:11 م
بعد نشر قصته على "اليوم السابع" وانتشارها على مواقع التواصل.. الرئيس يستجيب لاستغاثة "عم ناصر" وإنقاذه من مرض خطير.. السيسى يكلف مستشفى "وادى النيل" بعلاجه على نفقتها.. والمواطن: أشكر كل من ساعدنى فى رحلة علاجى عم ناصر


كتبت مريم بدر الدين

فى لفتة طيبة من الرئيس عبد الفتاح السيسى، استجاب لاستغاثة المواطن ناصر فايز عبد الحميد محمد البالغ من العمر 40 عامًا، والذى يطالب بعلاجه من إصابته بثلاثة غضاريف فى عموده الفقرى جعلته فى حالة صحية متدهورة، والتى أطلقها عبر "اليوم السابع" الشهر الماضى.

وكلف الرئيس السيسى، مستشفى وادى النيل بعلاجه على نفقتها، بعد انتشار قصة "عم ناصر" ومعاناته من غضروفين فى العنقية، وضيق بالقناة الشوكية منذ 10 سنوات، وأكثر من طبيب حذره من إجراء عملية نظرًا لخطورتها.

وأبرز الإعلامى عمرو أديب عبر برنامجه كل يوم على فضائية  "on e"، خبر استجابة الرئاسة لاستغاثة المواطن بعد انتشار قصته، مؤكدا أنه تلقى أول مراحل علاجه فى المستشفى.

ولاقت قصة ناصر رواجا شديدا بعد نشر قصته على اليوم السابع، والتى أحدثت تعاطفًا كبيرًا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعى، نظرًا لما يعانيه من تدهور شديد فى حالته الصحية، بعدما تعرض لحادث مؤلم جعله طريح الفراش غير قادر على العمل، بل وصل الأمر إلى أن كل حركة يؤديها من الممكن أن تجعله عاجزًا تماماً عن الحركة، نظرًا لإصابته بالغضروف بين القطنية والعجزية، وضيق فى القناة الشوكية.

وأوضح عم ناصر، أنه كان يعمل سائق ميكروباص لمدة 12 ساعة للإنفاق على أبنائه، وعندما شعر بالألم كان يجلس على حجرين ولا يفكر في العلاج، لافتًا إلى أنه عندما زاد عليه التعب، نصحه جار له بفكرة نشر فيديو استغاثة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متوجهًا بالشكر لأطباء مستشفى وادى النيل على مساعدته فى العلاج.

وكان "عم ناصر" الذى يبلغ من العمر 40 عامًا، فتح صندوق أحزانه لـ"اليوم السابع"، راجياً أن تكون الجريدة الصراط الذى تسير عليها كلماته لتصل إلى مكتب المهندس شريف إسماعيل بشارع قصر العينى.

أمنية ناصر فايز، تحققت حسبما أوضح فى الفيديو الذى أرسله لـ"اليوم السابع" موجهًا الشكر للجريدة على إيصال صوته للمسئولين، قائلًا: "ربنا جعلكم سببا للرئيس اللى أنا بحبه من غير نفاق وانتخبته".


قارئ يشكر اليوم السابع:السيسى وجه بعلاجى ورئيس... من طرف youm7

وأضاف فايز، "اتصل بى طبيب من مستشفى وادى النيل، قالى بعد توجيهات من الرئيس تعالى المستشفى وهنعملك كل الإشاعات، وهنعملك كل اللى مطلوب".

وتابع، "أحب أشكر الجريدة المحترمة اليوم السابع، الله يكرمكم ويعليكم، الجريدة المحترمة اللى عاملة حاجة اسمها صحافة مواطن عشان الغلابة، وصوتى وصل بفضل الله وصوتى وصل لرئيس مجلس الوزراء، وأكتر من مندوب اتصل بى من المجلس، وقالولى لو عايز تعمل جراحة بره هنعملهالك، ولو عايز تعمل جراحة هنا هنعملهالك، لكنى رفضت أعمل عملية عشان ممكن تتسبب فى شلل وعايز أعيش على جلسات العلاج الطبيعى".

وواصل، "رئيس الوزراء عرض  أكثر من عرض، أروح أعمل العملية بره أو هنا فى مستشفى الزهراء الجامعى، وأريد أن أشكر الرئيس عبد الفتاح السيسى، ربنا يحميك ويحمى بلدنا، وكذلك أشكر رئيس الوزراء".

ووجه ناصر فايز، الشكر للكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع، قائلا: " أشكر كل العاملين فى اليوم السابع من أول العمال اللى أنا منهم وبحبهم لحد الأستاذ خالد صلاح، وبشكر المسئولين عن صحافة المواطن، لأنهم بيعملوا حاجات محترمة جدًا ومهما قولت مش هقدر أوفى جزء من حقهم".

27159-رسالة-القارئ
-رسالة-القارئ

 





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم

السيسى يكلف مستشفى "وادى النيل" بعلاجه على نفقتها

"على نفقتها" !!!!! لماذا مش على نفقة الدولة

عدد الردود 0

بواسطة:

تيتو

فى حالات تحتاج التدخل اكتر

مع احترامى للحاله بس كل يوم بنشوف على الميديا حالات أصعب من كده بمراحل وﻷطفال عندها مشاكل صحية قاتله ومش بنشوف أى استجابه اشمعنى ده وحده....ضموا كمان الحالات الأخطراللى ايامها معدودة لو متعلجتش

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة