خالد صلاح

محمد أبو حامد: قطر تستغل قنوات الإخوان بتركيا للهجوم على السعودية

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 09:22 م
محمد أبو حامد: قطر تستغل قنوات الإخوان بتركيا للهجوم على السعودية محمد ابو حامد


كتب محمد عبد العظيم

قال النائب محمد أبو حامد وكيل لجنة التضامن بالبرلمان إن الاعلاميين فى تركيا وجماعة الإخوان وقطر كيان واحد والإعلامى محمد ناصر يستخدم من قبل جهات متعددة لتنفيذ عمليات من التزييف والتشويه السياسى سواء ضد مصر أو المملكة العربية السعودية متابعا أن قطر موقفها من دور الرباعى العربى واحد وأنها خلال الفترات الفترات الماضية لم تشن حملات ضد المملكة العربية السعودية كونها معتمدة أن تمارس خداع ضد دول الخليج وحتى لا يتضح أمرها لم تشن الحملات عليها مثل ما تشنه على مصر ورئيسنا ولكن اتضح أمرهم وكشفتهم الدول وبالتالى الآن يستخدمون كل أساليبهم المعتادة تجاه السعودية.

وأضاف أبو حامد فى تصريح خاص لـ" اليوم السابع" أن تركيا يعنى التنظيم الدولى لجماعة الاخوان واردغان جزء أصيل من التنظيم الدولى وتريد ما رغب فيه الاخوان من تشتيت الدول وإعلان الخلافة المزعومة الموهومة ولو على فتات ما يتبقى من الدول بعد تنفيذ مخططات اسرائيل.

واستطرد أبو حامد أن فكرة محاولة قطر الظهور كلحفاء للسعودية لم نتفاجئ منه لأنه من المعروف أن أى حد ينتمى للجماعة الإرهابية يمارس خداع ويظهر بوجه وأفعاله وتصرفاته تعبر عن أمور مختلفة إلى أخر ذلك من التناقضات التى اعتدنا عليها متابعا أنهم جماعة إرهابية ليس لها كلمة ولا موقف ثابت ومعادية لكل الدول العربية ويقودها اردوغان.

يذكر أن المذيع الهارب محمد ناصر قد شن هجوما حادا على نظام الحكم فى المملكة العربية السعودية من خلال برنامجه الذى يقدمه على أحد قنوات الإخوان التى تبث من تركيا.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة