خالد صلاح

إعلام إيران يحتفى بمدح مندوب قطر فى الجامعة العربية لنظامها

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 10:54 ص
إعلام إيران يحتفى بمدح مندوب قطر فى الجامعة العربية لنظامها سلطان بن سعد المريخى


كتبت إسراء أحمد فؤاد

احتفت وسائل الإعلام الإيرانية بتصريحات وزير الدولة للشئون الخارجية القطرى، سلطان بن سعد المريخى التى مدح فيها النظام ووصف فيها إيران بأنها "دولة شريفة".

 

وتناقلة كل وكالات الأنباء الرسمية منها وغير الرسمية والصحف، تصريحات المريخى التى قال فيها "إن إيران أثبتت أنها دولة شريفة... الإيرانيون لم يطلبوا منا إعادة فتح السفارة، ووقفوا موقفهم المشرف معنا، بدون طلب، ونحن من قمنا بهذه الخطوة وأعدنا سفارتنا التى كنا قد أغلقناها أصلًا تضامنًا مع السعودية".

 

وقالت وكالة فارس الإيرانية أن مشاداة حدثت خلال اجتماع مجلس الجامعة على مستوى وزراء الخارجية، أمس الثلاثاء بين مندوب قطر والمملكة العربية السعودية حول إيران.

 

جدير بالذكر أن قطر طورت علاقاتها المشبوهة مع إيران، خلال الأزمة التى اشتعلت بين قطر ودول الرباعى العربى (مصر والسعودية والإمارات والبحرين) يونيو الماضى، كما استغلت إيران من جانبها المقاطعة الخليجية مع قطر لاختراق الخليج وتحقيق أهداف ومصالح اقتصادية وتجارية واستراتيجية.





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

الشرف عند من يدعم الارهاب قرف فقطر تعتبر الصهاينة والدواعش شرفاء وحبايب لهم ايه رايكم فى هذا الشرف

عجبا لاشراف اخر زمن فاذا كانت ايران عند قطر شريفة والصهاينة والدواعش حبايبهم فلماذا يختبئ حسن نصر الله تحت الارض خوفا من الصهاينة حبايب حبايبكم الا اذا كان تمثيلية لزوم شغل النصب فاسرائيل حريصة اكثر منكم على حياة حسن نصر فهو كنز استراتيجى لهم يستغلونه لكسب المزيد من السلاح والدعم الامريكى بحجة ان اسرائيل فى خطر من شماريخ حزب الله مع انها تعرف ان ضربة جوية قوية للضاحية الجنوبية تجعل حزب الله يركع تحت اقدام الصهاينة !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة