خالد صلاح

بالفيديو.. "أبلكشن" للميكروياص والتاكسى سيغير الشوارع المصرية

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 05:47 م
بالفيديو.. "أبلكشن" للميكروياص والتاكسى سيغير الشوارع المصرية "أبلكشن" للميكروياص والتاكسى

كتب _ أحمد بكرى

 

"سيد ومحمد و محمود"  هم مجموعة من الشباب قرروا  أن يغيروا من واقع الشارع المصرى،  عن طريق ابتكار تطبيق  لإدارة النظام داخل المركبات التى ليس لها رقيب مثل التاكسى الأبيض و الميكروباص .

 

وقال المهندس سيد ، منفذ الابتكار، أن التطبيق عبارة عن نظام يتم وضعه داخل التاكسى و الميكروباص  عن طريق تطبيق على الهواتف الذكية وواصلات داخل السيارة ،  وأضاف أن  الإدارة العامة للمرور تستطيع عن طريق التطبيق  متابعة المركبة ورصد مخالفتها دقيقة بدقيقة و تتبع سيرها ، وتابع سيد قائلا :"بعد وجود هذا التطبيق داخل المركبات الحوادث هتبقى أقل و الدولة هتقدر تفرض ضرائب عليهم" .

 

وأضاف محمد أحد المشاركين فى فكرة التطبيق ، أن التطبيق سيحل  جزء من مشكلة البطالة،  وسيكون فريق عمل تنفيذ التطبيق والشركة المسئولة عن النظام  بعماله مصرية ، وأكد محمد أن التطبيق سيحل نهائيا مشكلة التاكسى الأبيض و مخالفات المرور و المركبات المتهربة من  الضرائب  وذلك عن طريق معرفة أرباح المركبة .

 

 

 

 


 


 

 




التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو حلمي

ارجوا التواصل معي ، 01002545333

ارجوا التواصل معي لدي فكره ستجعل من نظام التشغيل الخاص بكم محل ترحيب واقبال من المستهلكين والمستخدمين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة