خالد صلاح

بدء تسكين طلاب المدينة الجامعية بالإسكندرية حسب تقديرات السنوات الماضية

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 04:19 م
بدء تسكين طلاب المدينة الجامعية بالإسكندرية حسب تقديرات السنوات الماضية مدينة جامعية - أرشيفية

الإسكندرية – أسماء على بدر

بدأت إدارة المدن الجامعية بجامعة الإسكندرية، اليوم الأربعاء، فى تسكين طلاب المدينة الجامعية الحاصلين على تقديرات امتياز بدءا من اليوم بالمدن الجامعية شباب وفتيات بجميع فروعها بالمحافظة .

ووضعت المدينة الجامعية بالإسكندرية خطة لتسكين الطلاب وهى تبدأ اليوم الأربعاء، لتسكين تقدير إمتياز، والخميس لتسكين تقدير جيد جداً، والجمعة لتسكين تقدير جيد، كما يسقط حق الطالبة بعد مرور 10 أيام من تاريخ بداية تسكين فئتها ، التسكين للطالبات القدامى الذين تقدموا ورقياً وإليكترونياً في الموعد المحدد.

وفى سياق متصل تواصل جامعة الإسكندرية استقبال الطلاب الجدد للكشف الطبى واستلام الملفات لإجراء الكشف الطبى الكامل وفحص فيرس سى الذى يتم لأول مرة بالجامعة لاكتشاف المبكر للحالات المرضية.

ويتقدم الطلاب القبولين بكليات الطب وطب الأسنان والصيدلة الإكلينيكية إلى مقر الوحدة الطبية بكلية الطب فى الفترة من 10 سبتمبر وحتى 17 سبتمبر ، بيما الطلاب القبولين بكلية الهندسة يتوجهون لمقر الوحدة الطبية بالكلية فى الفترة من 10 إلى 14 سبتمبر، وطلاب كلية الوراعة الشاطبى توجهون الى مقر الوحدة العلاجية بمقر الكلية بالشاطبى، بينما طلاب زراعة سابا باشا يتوجهون الى مقر الوحدة العلاجية بالكلية، وكليات الصيدلة والعلوم سيمون الكشف الطبى لهم فى مقر كلية العلوم مبنى إعدادى بالشاطبى، وكلية التمريض بمقر كلية التمريض بالإسكندرية.

وأكدت جامعة الإسكندرية أن على الطلاب الذين تخلفوا عن مواعيد الكشف الطبى الرسمية ستكون ابتداء من 16 سبتمبر لمقر الوحدة العلاجية بالكليات.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة