خالد صلاح

مرتضى منصور يكشف قائمته الانتخابية بالزمالك وموعد تدخله فى عمل نيبوشا

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 05:57 م
مرتضى منصور يكشف قائمته الانتخابية بالزمالك وموعد تدخله فى عمل نيبوشا مرتضى منصور رئيس الزمالك

كتب أحمد توفيق

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن ملامح قائمته التي ستخوض الانتخابات المقبلة المقرر لها يومى 23 و24 نوفمبر المقبل.

وقال رئيس نادى الزمالك في تصريحات إذاعية اليوم، إن قائمته ستضم أحمد جلال إبراهيم وحازم ياسين وأحمد مرتضى منصور وهانى زاده ورحاب أبو رجيلة، وهم أعضاء مجلسه الحالى كما توجد اتصالات مع الدكتور أشرف صبحى والكاتب مدحت العدل للتواجد معه بالقائمة.

وأكد مرتضى منصور أنه يرفض التخلى عن أعضاء مجلسه الحالى لأن هذه المجموعة حققت الكثير من النجاح معه فى جميع المستويات وبالتالى متمسك باستمرارهم معه فى الانتخابات المقبلة.

كما أكد رئيس نادي الزمالك إنه لن يتدخل مطلقا في عمل المونتنيجيري نيبوشا المدير الفنى لفريق الكرة طالما تسير النتائج بشكل جيد، كاشفا عن موعد تدخله فى وهو فى حالة استمرار النتائج السلبية لمدة 5 مباريات وستكون هناك "وقفة" فى هذه الحالة لأنه لا استقرار لاستمرار الفشل ويجب تصحيح المسار.

كما أكد مرتضى منصور سعادته بوجود نيبوشا على رأس الجهاز الفني للزمالك لأنه مدرب جيد، وبدأ بالفعل يستجيب لجهازه المعاون في الفترة الماضية، وكان يخشى كثيرا من أن تكون هناك أزمة بينه وطارق يحيى المدرب العام ولكن الأمور تسير بشكل مميز للغاية بينهما أضاف أنه كان يخشى رفض المدرب وجود طارق يحيى معه فى ظل استعانته بعناصر أجنبية ولكنه فوجئ بمدى التناغم بين الثنائى وكذلك مدحت عبد الهادي، والجهاز حاليا يسير بخطى ثابتة.





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوى

تصريحات مرتضى المتكررة

مرتضى سعيد بوجود المدير الفنى الجديد تصريحات متكررة صرحها تجاة المديرين الفنيين السابقين وبعدها بايام قليلة يسبهم ويتهمهم بالفشل وهو وابناءه هم اسباب فشل وتدهور وخراب ودمار النادى فلاحل الا برحيلهم من نادى الزمالك نهائيا وان شاء الله سيكون احمد سليمان رئيس النادى القادم وتزاح هذه الغمة ونهاية للفشلة من هذا النادى العريق .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة