خالد صلاح

هيجواين مهدد بالإيقاف بعد واقعة مباراة برشلونة ويوفنتوس

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 12:29 م
هيجواين مهدد بالإيقاف بعد واقعة مباراة برشلونة ويوفنتوس هيجواين

كتبت - هديل البنا

فتح الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، تحقيقاً رسمياً فى واقعة إساءة الأرجنتينى جونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس الإيطالي،  لجماهير برشلونة الإسبانى، والتى تورط بها خلال مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا التى تعرض فيها فريق "السيدة العجوز" للهزيمة من برشلونة بثلاثية نظيفة، ليلة أمس الثلاثاء.

واقعه هيجواين
واقعة هيجواين

 

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن اليويفا فتح تحقيقا رسميا فى واقعة إشهار هيجواين إصبعه الأوسط فى وجه جمهور برشلونة، ومن المتوقع أن يواجه المهاجم الأرجنتينى عقوبة الإيقاف لفترة طويلة قد تصل لجميع مباريات يوفنتوس المتبقية في دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

هيجواين خلال مغادرته للملعب
هيجواين خلال مغادرته للملعب

 

وكان هيجواين قد أشهر إصبعه الأوسط فى وجه جمهور برشلونة بعد أن تلقى هتافات مسيئة له وساخرة منه، خلال مغادرته للملعب بعد أن تم استبداله فى الدقيقة 87 من المباراة ليلة أمس الثلاثاء، يذكر أن هيجواين يعانى من صيام تهديفى فى مباريات برشلونة، منذ 12 مباراة ماضية.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة