خالد صلاح

10 انتصارات متتالية لريال مدريد فى المواجهات الافتتاحية بدورى الأبطال

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 05:23 م
10 انتصارات متتالية لريال مدريد فى المواجهات الافتتاحية بدورى الأبطال فريق ريال مدريد


كتب عرفة الضبع

يملك فريق ريال مدريد الإسبانى، سلسلة انتصارات رائعة فى المواجهات الافتتاحية التى خاضها فى مسابقة دورى أبطال أوروبا خلال العشر سنوات الأخيرة، وذلك قبل افتتاح مشواره فى الموسم الحالى أمام أبويل نيقوسيا القبرصى، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات.

وذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أن الفريق الملكى نجح فى تحقيق الفوز فى جميع المباريات التى خاضها بالجولة الأولى من مسابقة تشامبيونزليج منذ موسم 2007/2008 حتى الآن، حيث خاض خلالها 7 مباريات على ملعبه و3 بعيدا عن أرضه.

وأضاف الموقع أن سلسلة انتصارات ريال مدريد بدأت أمام فيردر بريمن بنتيجة 2/1 فى موسم 2007/2008، ثم أكملها بالفوز على كل من "باتي بوريسوف، زيورخ، أياكس، دينامو زغرب، مانشستر سيتي، جالطة سراي، بازل، شاختار دونيتسك، وسبورتنج لشبونة"، علما بأن أكبر انتصار كان على الفريق التركى بنصف دستة أهداف مقابل هدف وحيد.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة