خالد صلاح

أخبار برشلونة اليوم عن استياء نجوم البارسا بسبب ملف تجديد عقد إنييستا

الخميس، 14 سبتمبر 2017 01:14 م
أخبار برشلونة اليوم عن استياء نجوم البارسا بسبب ملف تجديد عقد إنييستا إنييستا

كتب إسلام مسعود

أعرب نجوم نادى برشلونة الإسبانى عن استيائهم الشديد من طريقة إدارة ملف تجديد عقد أندريس إنييستا نجم خط وسط البلوجرانا من قبل مسئولى الفريق الكتالونى.

أنييستا نجم وسط برشلونة
أنييستا نجم وسط برشلونة

نجوم برشلونة فى استياء من طريقة إدارة ملف تجديد عقد إنييستا
 

وفقاً لما نشرته صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، فإن حالة من الاستياء سيطرت على نجوم برشلونة بسبب تعامل إدارة النادى مع ملف تجديد عقد إنييستا الذى سينتهى فى يونيو 2018 ، حيث أعلنت أنها توصلت لاتفاق مع "الرسام" حول التجديد ثم يخرج اللاعب ينفى هذا الأمر فى وسائل الإعلام.

وأوضحت الصحيفة، أن لاعبى برشلونة فى حالة استغراب شديد من قبل الجدل الدائر حول ملف تجديد إنييستا، وطريقة إدارة هذا الأمر من قبل جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادى، الذى يؤكد لوسائل الإعلام على التوصل لاتفاق نهائى بخصوص التجديد ثم يقوم اللاعب بتكذيب هذه التصريحات.

وكان نجم نادى برشلونة الإسبانى أندريس إنييستا تلقى تحية حارة من المشجعين، أثناء مغادرة الملعب عقب عرض رائع فى الفوز 3-0، على يوفنتوس فى دورى أبطال أوروبا الثلاثاء.

ميسي نجم برشلونة
ميسي نجم برشلونة

ميسي وإنييستا يمنحان برشلونة المتعة بعد فترات التوتر
 

 وتزامن ذلك مع أداء ممتع من ليونيل ميسي، ليصبح من السهل بالنسبة لجماهير برشلونة فى ملعب "الكامب نو"، الشعور بالسعادة ونسيان التوتر الذى كان حاضرا بقوة منذ أسبوعين فقط.

وشعر مشجعون بالغضب بسبب إخفاق نادى برشلونة فى التعاقد مع فيليب كوتينيو وأنخيل دى ماريا عند غلق باب الانتقالات، وسط شعور بتراجع قوة التشكيلة بعد رحيل نيمار فى صفقة قياسية إلى باريس سان جيرمان.

وما زاد من الاستياء التعرض للخسارة 1-5 أمام الغريم ريال مدريد، فى مجموع مباراتى كأس السوبر الإسبانى فى انطلاق الموسم.

لكن الأداء الرائع فى افتتاح منافسات دور المجموعات أمام العملاق الإيطالي، أظهر أن برشلونة لا يزال فى يد أمينة، طالما استمر تألق ميسى دائم الإبداع وإنييستا صاحب الخبرة الكبيرة.

وعانى إنييستا قائد برشلونة (33 عاما) لفترة طويلة فى الموسم الماضي، وتأثر بالتعرض للإصابات، لكنه استعاد أمجاد تألقه، وساعد برشلونة على الهيمنة على خط الوسط.

واخترق إنييستا القوة التقليدية ليوفنتوس وأرسل تمريرة إلى ميسى ليسجل اللاعب الأرجنتينى هدفه الشخصى الثانى وهدف برشلونة الثالث، ويحظى بعدها القائد بتحية حارة عند استبداله قرب نهاية اللقاء.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة