خالد صلاح

أمن القليوبية يسيطر على مشاجرة بالأسلحة النارية فى سوق الخضار ببنها

الخميس، 14 سبتمبر 2017 12:55 م
أمن القليوبية يسيطر على مشاجرة بالأسلحة النارية فى سوق الخضار ببنها اللواء محمد توفيق مدير أمن القليوبية

القليوبية - نيفين طه

نجحت مباحث مركز بنها بالقليوبية، فى السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية فى سوق الخضار، أسفرت عن إصابه شخصين، وتحرر محضرا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
 
 
تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوى مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم محمد سعيد رئيس مباحث مركز بنها، بتلقيه بلاغًا بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصابين بسوق الخضار، وبالانتقال والفحص تبين حدوثها بين طـــــرف أول "أشرف م" 50 سنة تاجر خضار بسوق الجملة، مصاب برش خرطوش بالذراع الأيسر وجروح بالصدر والكتف، ونجله "أحمد" 30 سنة تاجر خضار، ومصاب بطلق نارى خرطوش بالكتف الأيمن، وتم نقلهما لمستشفى الساحل بالقاهرة، وطـــــرف ثان "بيومي م" 49 سنة تاجر خضار، مصاب بجرح قطعى بالأذن اليسرى، ونجله "أحمد" 22 سنة تاجر خضار، مصاب بكسر بالذراع الأيسر وكدمات متفرقة بالرأس.
 
 
 جاء ذلك بسبب مشادة كلامية بينهما بسبب الخلاف على أولوية مرور إحدى السيارات المحملة بالخضار من أمام المحل الخاص بالطرف الثانى، تطورت لمشاجرة قام على إثرها الثالث بإشهار سلاح فرد خرطوش، وقام الرابع باستخلاص السلاح من يده وأطلق عيارا ناريا نتج عنه إصابة الطرف الأول، وإصابة "حسين سليم" 14 بائع بالسوق، حال تواجده بمكان المشاجرة. 
 
 
وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط طرفى المشاجرة والسلاح المستخدم عبارة عن فرد خرطوش، وطلقة من ذات العيار، وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 44239 جنح مركز بنها لسنة 2017م، وجارى العرض على النيابة للتحقيق. 
 




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة