خالد صلاح

اتحاد كرة السلة يوافق على خطة البطولات الدولية للأندية والمنتخب

الخميس، 14 سبتمبر 2017 12:43 ص
اتحاد كرة السلة يوافق على خطة البطولات الدولية للأندية والمنتخب مجدى أبو فريخة

كتبت ياسمين يحيى

وافق اتحاد كرة السلة برئاسة مجدي أبو فريخة علي مشاركة المنتخب الوطني للرجال في بطولة المملكة الأولي، والمقرر إقامتها بالسعودية في الفترة من 5 إلى 7 أكتوبر المقبل في النسخة الأولى من البطولة، على أن يبدأ الاستعداد لها عقب عودة المنتخب من تونس حيث يشارك بفعاليات البطولة الأفريقية ، والتى تستمر حتى 16 سبتمبر الجارى .

من المقرر أن يلتقى منتخب رجال كرة السلة  اليوم مع المنتخب المغربى ، فى منافسات ربع نهائى البطولة الأفريقية، تحت قيادة عمرو أبو الخير المدير الفنى، وجاء التأهل بعد حصد المركز الثانى فى مجموعته بالأدوار التمهيدية التى أقيمت بالسنغال ، حيث فاز على جنوب أفريقيا وموزمبيق ، بينما خسر من السنغال .

الجزيرة وسبورتنج يشاركان بالبطولة العربية لأندية كرة السلة 

من ناحية أخرى  وافق اتحاد كرة  السلة علي مشاركة فريق الجزيرة رجال في البطولة العربية للأندية والمقرر إقامتها في الفترة من 23 أكتوبر إلى 2 نوفمبر المقبل بالمغرب، بالإضافة إلى مشاركة فريق سيدات سبورتنج بالبطولة العربية التى ستقام بلبنان فى الفترة من 7 إلى 14 أكتوبر المقبل .

جاءت الموافقة على هذه البطولات خلال أول اجتماع لمجلس إدارة الاتحاد الجديد ، والفائز بانتخابات الجمعية العمومية والمكون من مجدى ابو فريخة رئيسا ، ومحمد عبد المطلب ، وعمرو مصيلحى ، وخالد القوصى ، ورحاب الغنام ، وإيهاب محسن ، و حسين البشبيشى ، ومحمد فتحى ، و علاء زهران .

تشكيل لجان اتحاد كرة السلة 

ومن أهم القرارات التى اتخذها المجلس أيضا تشكيل اللجان والمكتب التنفيذى واختيار نائب لرئيس الاتحاد ، ووقع الاختيار على محمد عبد المطلب لهذا المنصب ، أما المكتب التنفيذى فمكون من مجدى أبو فريخة رئيسا، ومحمد عبد المطلب وعمرو مصيلحى وعلاء زهران أعضاء، بينما حسين البشبيشى ورحاب الغنام بصفة احتياطية .

وتم اختيار عمرو مصيلحى رئيسا للجنة المنتخبات ،  لجنة المسابقات أحمد كامل، لجنة المدربين علاء زهران، لجنة المناطق إيهاب محسن، لجنة المينى باسكت و٣×٣ رحاب الغنام، لجنة شئون اللاعبين حسين البشبيشى، لجنة التسويق والموارد محمد فتحى، اللجنة الهندسية خالد القوصى، ولجنة فض المنازعات تم تكليف علاء زهران بتقديم مقترح لتشكيلها، وقد استحدث مجلس الإدارة لجنة فنية برئاسة محمد عبد المطلب .





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة