خالد صلاح

السيطرة على حريق هائل بسيارة محملة بمواد بترولية فى البحيرة

الخميس، 14 سبتمبر 2017 11:05 ص
السيطرة على حريق هائل بسيارة محملة بمواد بترولية فى البحيرة حريق سيارة - أرشيفية


البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصر جودة

تمكنت قوات الحماية المدنية بالبحيرة برئاسة العميد جمال ياسين، قبل قليل، من السيطرة على حريق هائل بسيارة محملة بمواد بترولية بالطريق الزراعى السريع أمام قرية دنشال التابعة لمركز دمنهور .
 
تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة إخطارا من مركز شرطة دمنهور باشتعال سيارة محملة بمواد بترولية بالطريق الزراعى السريع أمام قرية دنشال اتجاه الإسكندرية بدائرة المركز.
 
وانتقلت القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية وتبين اشتعال النيران بكابينة سيارة نقل فنطاس محملة بزيت سيارات مستعمل تابعة لشركة بترولية، وتمت السيطرة عليه وإخماده دون حدوث ثمة إصابات وسلامة الحمولة بفنطاس السيارة.
 
وبسؤال قائدها "محمد.ا.ج.ا" 37 سنة سائق مقيم القبارى بالإسكندرية، أقر بمضمون ما تقدم وأرجع سبب الحريق لحدوث ماس كهربائى بالسيارة، وأضاف أنه كان فى طريقه من فرع الشركة بكفرالزيات متجهاً إلى الإسكندرية.
 
ونتج عن ذلك احتراق كابينة السيارة بالكامل والإطارات الأمامية وأزيلت آثار الحادث، وتحرر المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة.




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة