خالد صلاح

"القابضة للصناعات المعدنية" تتلقى 9 عروض عالمية لتطوير شركة الحديد والصلب

الخميس، 14 سبتمبر 2017 10:21 ص
"القابضة للصناعات المعدنية" تتلقى 9 عروض عالمية لتطوير شركة الحديد والصلب شركة الحديد والصلب


كتب: عبد الحليم سالم

تلقت الشركة القابضة للصناعات المعدنية، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، عروضًا من 9 شركات عالمية للمشاركة فى إعادة تأهيل وتطوير خطوط شركة الحديد والصلب التابعة لها.

 

وقال بيان اليوم لوزارة قطاع الأعمال، إن ذلك تم فى إطار متابعة وزارة قطاع الأعمال العام لمشروعات هيكلة وتحديث خطوط الإنتاج بالشركات التابعة لها وخاصة المتعثرة منها.

 

وأضاف البيان أنه جاء تقديم تلك العروض من خلال المناقصة العالمية التى كانت قد طرحتها الشركة القابضة للصناعات المعدنية فى 21 أبريل 2017 لتطوير وتأهيل خطوط شركة الحديد والصلب، فى ضوء دراسة جدوى مالية وفنية تم إعدادها بواسطة مكتب استشارى متخصص.

 

وشملت العطاءات المتقدمة للمناقصة 9 شركات إيطالية وصينية وأوكرانية وروسية وألمانية من إجمالى 22 شركة سحبت كراسات الشروط، حيث تم فتح المظاريف يوم 12 سبتمبر 2017 ـ آخر يوم لتلقى العروض ـ وستقوم اللجنة الفنية المشكلة لهذا الغرض بفحص العروض وتقييم كل منها من الناحية الفنية، ويلى ذلك التقييم المالى للعروض المقبولة فنيا وفقا للإجراءات المتبعة فى هذا الشأن.





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

النبوى المصرى

عقبال الغزل والنسيج

ألا ترغب الحكومة المصرية فى تطوير صناعة الغزل والنسيج ولماذا لايتم طرح هذه الصناعة أيضا بعد تقسيم مصانعها إلى مجموعات متكاملة على الكيانات الصناعية الكبرى للمساعدة فى تطويرها ومتى تصرف حكومتنا النظر عن اللجان الوزارية العامة والمنبثقة إذا أرادت التطوير فعلا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة