خالد صلاح

حبس 3 متهمين بمحاولة تهريب نص طن حشيش داخل شحنة شيكولاتة 4 أيام

الخميس، 14 سبتمبر 2017 01:00 م
حبس 3 متهمين بمحاولة تهريب نص طن حشيش داخل شحنة شيكولاتة 4 أيام مخدرات - أرشيفية

كتب محمود نصر

أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية، بحبس 3 متهمين بمحاولة تهريب شحنة من الحشيش اللبنانى، بلغ وزنها أكثر من نصف طن، مغلفة داخل قطع شيكولاتة،  داخل أكثر من 30 صندوقا  وذلك لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

وكشفت التحقيقات عن تورط موظف بالجمارك، بالإضافة إلى المتهمين الآخرين فى محاولة تهريب شنحة حشيش قادمة عبر من بيروت داخل طرود وحاويات تحميل 6 أطنان و355 كيلو جرام من الشيكولاتة والحلويات.

 

وواجهت النيابة المتهمين بالمضبوطات، بعد فضها، وإعادة تحريزها وإرسالها إلى المعمل الكيميائى لفحص وتحليل المضبوطات، وبفض الأحراز تبين أنها عبارة عن أكثر من 3000 فرش حشيش ملفوف فى قطع من القماش، داخل 30 كرتونة داخل كل صندوق 100 فرش، وتم تورديدها لصالح إحدى الشركات، برقم بوليصة 076/40049262.


وكانت مصادر أكدت أن جمارك قرية البضائع، ووحدة البحث الجنائى، ووحدة مكافحة المخدرات، وجهات مرتبطة بالهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات، تلقت إخطارا بوجود أصناف ممنوعة ضمن حاويات مشمولها عباره 12 طرد من قوالب الشيكولاتة والحلويات بوزن 6355 كيلو جرام.

 

وتم تشكيل لجنة مشتركة للمعاينة، حيث تبين وجود كمية كبيرة من مخدر الحشيش داخل قوالب الشيكولاتة بلغت 542 كيلو جرام، ثم نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات فى ملاحقة أعضاء العصابة المتورطة فى جلب الحشيش اللبنانى للبلاد.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة