خالد صلاح

حجز مدرس وشريكه بعد تحريات المباحث لاتهامهما بالاتجار فى العملة بالسيدة زينب

الخميس، 14 سبتمبر 2017 11:38 ص
حجز مدرس وشريكه بعد تحريات المباحث لاتهامهما بالاتجار فى العملة بالسيدة زينب الاتجار بالعملة-أرشيفية


كتب أحمد إسماعيل

قررت نيابة السيدة زينب الجزئية برئاسة المستشار محمد سليم، حجز كلا من مصطفى. ا. م 53 سنة، مدرس، و"أحمد ع ب" 47 سنة، حاصل على دبلوم تجارة، على ذمة تحريات المباحث، لاتهامهما بالاتجار فى العملة الصعبة خارج السوق المصرفية. 
 
 
وأمرت النيابة بإيداع العملات المضبوطة خزينة البنك المركزى. 
 
 
كان قد ألقى ضباط مباحث قسم شرطة السيدة زينب، القبض على شخصين، يترددان على دائرة القسم، لمزاولة نشاط غير مشروع فى مجال الاتجار بالنقد الأجنبي خارج السوق المصرفى ويتخذان من دائرة القسم مكاناً لتجارتهما غير المشروعة.
 
 
ومن خلال الفحص تبين أنهما كلا من مصطفى. ا. م 53 سنة، مدرس، و"أحمد. ع. ب" 47 سنة، حاصل على دبلوم تجارة، وضبط بحوزتهما 64 ورقة مالية خاصة بدولة البرازيل بإجمالى 10ملايين ريال برازيلى "ملغاة"، وكارنية بمهنة معاون قضائى بحوزة المتهم الثانى.
 
وبمواجهتهما اعترف الأول بحيازته للمبالغ المالية المضبوطة بقصد النصب على المواطنين بدعوى أنها عملة أجنبية متداولة  بالسوق النقدى واعترف الثانى بقيامه بانتحال صفة معاون قضائى لتسهيل مرورهما عبر الأكمنة والمنافذ الحدودية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق والتى أمرت بما سبق. 
 
 




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة