خالد صلاح

سقوط عصابة شيماء ودعاء وراء نشل المواطنين بأسلوب "الاحتكاك" فى البساتين

الخميس، 14 سبتمبر 2017 01:23 م
سقوط عصابة شيماء ودعاء وراء نشل المواطنين بأسلوب "الاحتكاك" فى البساتين المتهمتان


كتب إبراهيم أحمد

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة البساتين، من القبض على كلا من " صديقة ط ف" وتنتحل اسم "شيماء" وشهرتها " أم ياسر "35 سنة، ربة منزل، ( مسجلة خطر ) نشل تحت رقم 3864 فئة " ج " البساتين، والسابق اتهامها في 12 قضية أخرهم 2525 لسنة 2017م المعادي " نشل "، و"دعاء ق ع" 27 سنة، ربة منزل، والسابق اتهامها في 10 قضايا أخرهم 3737 لسنة 2016م المعادي " نشل "، يكونان فيما بينهما تشكيلا عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة المواطنين بالطريق العام بأسلوب "المغافلة والإحتكاك".
 
وعلى الفور تم إعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أسفرت عن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفتا بارتكاب 5 حوادث سرقة بذات الأسلوب، و سرقة مبلغ 1000 جنية من داخل حقيبة يد  موظفة، وسرقة مبلغ 800 جنية من داخل حقيبة يد ربة منزل، وسرقة مبلغ 800 جنية من داخل جيب بنطال موظف، وسرقة مبلغ 2500 جنية من داخل حقيبة يد ممرضة، وسرقة مبلغ 250 جنية من داخل حقيبة يد ربة منزل.
 
 كما تم بإرشادهن ضبط مبلغ  14 ألف جنية بمسكنهما اعترفن أنها من متحصلات حوادث سرقة، وباستدعاء المجني عليهم اتهموهن بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة التحقيق.
 




التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مشعل

سبحان الله أشكالكم كالملائكة

يا ما تحت السواهي دواهي ...

عدد الردود 0

بواسطة:

الحاج صابر ابو عبدالله

منو ريييين الفيس بوووووووووووووك

دوووووووول موش حراميه

عدد الردود 0

بواسطة:

الحاج صابر ابو عبدالله

قم بص علا فلوسك

خلصت حلاص

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابراهيم

قطع اليد

١٢ قضية و١٤ قضية والمرة دة زمانهم خرجوا وروحوا زى القضايا اللى قبل كدة الحل هو عدم الافراج عنهم لحين محاكمتهم وهذا مستحيل فى ظل كثرة القضايا المنظورة امام القضاء او قطع ايديهم ليكونوا عبرة وبالمرة النلس تستريح من اذاهم

عدد الردود 0

بواسطة:

الحاج صابر ابو عبدالله

طيب ليه كده ---------ليه ليه ليه

جرااااااااام ولا حلاااااااااااااااااااااااااااااااال

عدد الردود 0

بواسطة:

امل

المهم ارتداء الحجاب

عيب على الحجاب اللي بتلبسوه علشان تعرفه انه اصبح مظهر وليس جوهر اتقوا الله كسفتونا

عدد الردود 0

بواسطة:

المصريين بالخارج

يا جماعة ضعف القوانين وراء الجريمة في مصر

الخبر بيقول " وعلى الفور تم إعداد الأكمنة اللازمة...إلخ" . بعد 12 قضية و10 قضايا نشل بيقول لك على الفور. لو قطعت يدها من ثاني قضية أو ثالث قضية ما سرقت مرة أخرى وكانت عبرة لغيرها، لكن أتركها في الشارع بعد 12 قضية هذا استخفاف بالشعب، ودعوة صريحة لانتشار الجريمة. نحن لا نطلب تطبيق احكام الشريعة، فعلى الأقل يكون على من لا أمل في إصلاحه، والقانون ضعيف ولا فائدة منه.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة