خالد صلاح

صحف العالم تشيد بتألق محمد صلاح فى مباراة ليفربول وإشبيلية

الخميس، 14 سبتمبر 2017 11:07 ص
صحف العالم تشيد بتألق محمد صلاح فى مباراة ليفربول وإشبيلية محمد صلاح فى مباراة ليفربول واشبيلية


كتب - مروان عصام

حظى محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى بإشادة واسعة من وسائل الإعلام العالمية بعد المستوى الرائع، الذى ظهر عليه فى مباراة ليفربول وإشبيلية الإسبانى التى أقيمت مساء بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا والتى انتهت بالتعادل الايجابى 2/2.

وقدم محمد صلاح عرضاً رائعاً طوال 88 دقيقة هى فترة مشاركته فى مباراة ليفربول وإشبيلية وتمكن من تسجيل الهدف الثانى لـ"الريدز".

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن محمد صلاح كان اللاعب الأكثر خطورة من جانب فريق ليفربول أمام إشبيلية، مشيرة إلى أن مدافعى النادى الأندلسى وجدوا صعوبة كبيرة فى فرض الرقابة اللصيقة على اللاعب.

أما صحيفة "ماركا" الإسبانية، فقالت إن محمد صلاح كان أفضل لاعبى ليفربول أمام إشبيلية، نتيجة السرعة الفائقة والقدرات الفنية التى يتمتع بها اللاعب المصرى، والتى ظهرت فى تسجيل هدف ليفربول الثانى فى شباك النادى الأندلسى.

فى حين قالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، إن محمد صلاح ظهر بمستوى متميز فى مباراة ليفربول وإشبيلية واستحق زيارة شباك النادى الأندلسى، على الرغم أن الحظ لعب دوراً كبيراً فى تسجيله لهدف ليفربول الثانى، بعدما سدد كرة قوية اصطدمت بأقدام أحد مدافعى إشبيلية لتسكن الشباك.

من جانبها قالت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، إن محمد صلاح كان أكثر لاعبى ليفربول خطورة على إشبيلية وبات تواجده داخل أرض الملعب أمراً ضرورياً لـ"الريدز"، مشيدة بإصرار اللاعب المصرى على استخلاص الكرة من مدافع إشبيلية لينجح فى تسجيل هدف ليفربول الثانى.

وحقق محمد صلاح رقماً قياسياً على مستوى المحترفين المصريين، بعدما أصبح أول لاعب مصرى يسجل فى مباراتين افتتاحيتين بدورى الأبطال مع فريقين مختلفين، حيث فعل ذلك مع ليفربول، وقبلها مع بازل السويسرى، أمام تشيلسى، فى موسم 2013 – 2014





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة