خالد صلاح

ضبط خادمة وشقيقها لمحاولتهما قتل عجوز لسرقة مشغولاتها الذهبية بالإسكندرية

الخميس، 14 سبتمبر 2017 12:55 م
ضبط خادمة وشقيقها لمحاولتهما قتل عجوز لسرقة مشغولاتها الذهبية بالإسكندرية مصوغات ذهبية - أرشيفية


الإسكندرية - هناء أبو العز

ألقت مباحث مديرية أمن الإسكندرية، تحت إشراف اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، القبض على خادمة استولت على مصوغات مخدومتها، بعد الاعتداء عليها بالضرب بمساعدة شقيقها.

 

تلقى المقدم أحمد مليس، رئيس مباحث قسم شرطة أول المنتزه بلاغًا بإصابة "ف. م" 70 سنة ربة منزل، بكدمات بالوجه والرقبة والصدر إثر تعدى شخص ملثم عليها بالضرب وسرقة بعض مشغولاتها الذهبية.

 

تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد هشام سليم، رئيس قسم المباحث الجنائية تحت إشراف اللواء شريف عبد الحميد، مدير إدارة البحث الجنائى بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية، لكشف غموض الحادث، وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن مرتكبى الواقعة "ك. ا" 25 سنة عامل، مقيم الرابعة الناصرية دائرة قسم شرطة ثان الرمل، وشقيقته "ا. ا" 18 سنة بدون عمل مقيمه بذات العنوان.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأضافت الثانية باستغلال طبيعة عملها خادمه طرف المجنى عليها ومساعدة المتهم الأول شقيقها فى الدلوف للشقة، كما أقر المتهم الأول بالتعدى على المجنى عليها بالضرب والضغط على رقبتها، محاولاً قتلها حتى يتمكن من الإستيلاء على المسروقات، وبإرشادهما تم ضبط المسروقات، واتخذت إجراءات كف البحث عن المسروقات، وتحرر المحضر أحوال القسم إرفاق بالمحضر الأصلى، وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة