خالد صلاح

ضبط صياد وزوجته لاتهامهما بسرقة خليجى بعد استدراجه للمارسة الرزيلة

الخميس، 14 سبتمبر 2017 01:25 ص
ضبط صياد وزوجته لاتهامهما بسرقة خليجى بعد استدراجه للمارسة الرزيلة كلبش - صورة أرشيفية

البحر الأحمر - عماد عرفة

تمكنت مباحث قسم شرطة أول الغردقة صياد وزوجته، استوليا على مبالغ مالية من عملات مختلفة من خليجى الجنسية، وإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة، بعد أن استدرجته الزوجة للمارسة الرزيلة، وفوجئ بزوجها داخل الشقة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 10714/2017 جنح قسم أول الغردقة، وجارى العرض على النيابة العامة .

 

كان تبلغ للرائد أسامة مهران رئيس مباحث قسم أول الغردقة، من أحد مستشفيات العظام الخاصة يفيد وصول المدعو "أحمد.ص.ع"، 25 سنة، خليجى الجنسية، ومقيم تقسيم عرابيا مصاب بكسر بالقدم اليسرى .

 

بالانتقال والفحص، وسؤاله قرر أنه تعرف على إحدى الفتيات تدعى "فاطمة" ولا يعلم باقى بياناتها منذ حوالى خمسة أشهر، وفى خلال تلك الفترة أقام معها علاقة غير شرعية أكثر من مرة حال تواجده بالبلاد .

 

 وعند وصوله للغردقة فى المرة الأخيرة، اتفق معها على ممارسة الرذيلة واصطحبته لإحدى الشقق السكنية الكائنة بمنطقة الهضبة، وحال تواجدها بالشقة فوجئ بوجود أحد الأشخاص لا يعلم عنه أى بيانات داخل الشقة، وادعى أنه زوجها واستولى على هاتفه المحمول، ومبلغ مالى 2500 جنيه مصرى، ثم هرب منه بالقفز من شرفة الشقة مما أدى إلى أصابته بكسر فى القدم .

 

وبالعرض على اللواء حسام كمال مدير أمن البحر الأحمر، واللواء عصام العزب مدير المباحث، أمرا بتشكيل فريق بحث برئاسة الرائد أسامة مهران رئيس مباحث القسم، وبمشاركة النقيب لوى الصياد والنقيب حمدى السيد معاونى المباحث، وتحت إشراف المقدم هيثم أبو السعود مفتش مباحث قسم أول الغردقة .

 

وتبين من إجراء التحريات، أن وراء ارتكاب الواقعة كل من المدعوة "فاطمة.م.م.ن"، عاطلة ومقيمة المطرية - القاهرة، وزوجها "أحمد.ى.ز" صياد، ومقيم مركز رشيد البحيرة، والسابق ضبطه فى قضية "سرقة بالإكراه".

 

عقب تقنين الإجراءات، وبالتنسيق مع أمن الإسكندرية، تم ضبطهما حيث تم ضبط المتهم الثانى بشارع البيطاش حال قيامه بتحويل مبلغ 4506 دولارات أمريكية من فرع البنك الأهلى بالبيطاش – العجمى بالإسكندرية .

 

كما تم ضبط المتهمة، بشقة شقيقة المتهم الثانى تدعى "شيماء" بمنطقة العجمى الإسكندرية، وضبط بحوزتهما الآتى هاتف محمول، 5 إيصالات أمانة عليها بصمة أصبع بدون بيانات  "خاصة بالمجنى عليه"، مبلغ مالى وقدرة 4506 دولارات أمريكية، مبلغ 9000 جنيه مصرى، 2 تليفون محمول، وخطاب تحويل مبلغ 20 ألف ريال سعودى باسم المتهمة، من شخص يدعى "بندر.س"، وتم استلام المبلغ بالدولار 5306 دولارات أمريكية بمعرفة المتهمة، كذلك بطاقة رقم قومى للمتهمة، مثبت بها أنها متزوجة من المدعو "سيد.م."، وكذا عقد زواج عرفى مؤرخ فى 8/8/2016 بأنها متزوجة من المتهم .

 

بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، عقب استدراج المجنى عليه وتهديده وإجباره على التوقيع على إيصالات الأمانة، وتحويل المبلغ المالى المضبوط والاستيلاء على المسروقات .

 

 تم التحفظ على المتهمان والمضبوطات، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 10714/2017 جنح قسم أول الغردقة، وجارى العرض على النيابة العامة .

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة