خالد صلاح

غانا عشمانة.. الإعلام الغانى يسلط الضوء على مشاكل الجماهير وكوبر

الخميس، 14 سبتمبر 2017 01:38 م
غانا عشمانة.. الإعلام الغانى يسلط الضوء على مشاكل الجماهير وكوبر مصر وغانا


كتب - أحمد كارم

سلط الإعلام الرياضى الغانى أذرعته من أجل تعظيم الضوء على المشاكل التى بدأت تظهر بين جماهير كرة القدم المصرية والأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، رغم تصدر الفراعنة لمجموعتهم فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا، متفوقين على غانا، أوغندا والكونغو برازافيل.

ونشرت صحيفة "غانا سوكر نت" الغانية والمتخصصة فى أخبار كرة القدم تقريراً يلفق الشائعات حول المنتخب الوطنى ويعظم من المشاكل التى بدأت تظهر بين الجماهير وكوبر، خاصة بعد الخسارة من أوغندا فى الجولة الثالثة والفوز بهدف وحيد على نفس المنتخب فى الجولة الرابعة على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وحسب الصحيفة، فإن الوقيعة بين كوبر والجماهير أعطت شرارة أمل للجماهير الغانية ولاعبى المنتخب ومدربه، من أجل مواصلة السعى نحو الصعود إلى مونديال روسيا 2018، وأبرزت الصحيفة تصريحات أحمد ناجى مدرب حراس مرمى الفراعنة، والذى دافع عن فلسفة كوبر وطريقته فى اللعب والتى تواجه انتقادات حادة من قطاع كبير من الجماهير بحسب ما ادعته الصحيفة الغانية.

ويأمل المنتخب الغانى فى تعثر مصر فى الجولة المقبلو أمام الكونغو و فوز "البلاك ستارز" على أوغندا من أجل إنعاش آمالهم مرة أخرى فى التأهل للمونديال الذى سيقام فى روسيا 2018.

وتتصدر مصر المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط وستواجه الكونغو متذيلة المجموعة بنقطة وحيدة، أما غانا فتحتل المركز الثالث بخمس نقاط  ستواجه أوغندا الوصيف بـ7 نقاط فى الجولة القادمة.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة