خالد صلاح

مانويل جوزيه لـ"ON E": "مرضتش أدرب الزمالك عشان أنا أهلاوى"

الخميس، 14 سبتمبر 2017 01:19 ص
مانويل جوزيه لـ"ON E": "مرضتش أدرب الزمالك عشان أنا أهلاوى" مانويل جوزيه


كتب عامر مصطفى

قال مانويل جوزيه، المدير الفنى السابق للنادى الأهلى، إن الأهلى كان أفضل من الزمالك وقت توليه تدريب الأهلى وذلك رداً على سؤال أديب، مؤكداً أن الزمالك غير أكثر من 10 مدبين فى فترة بسيطة للغاية، وما زال الزمالك يغير المدربين حتى الآن، موضحاً أنه عُرض عليه تدريب نادى الزمالك من خلال وكلاء، ولم يتأكد من أنها عروض رسمية، قائلا:رفضت عشان أنا أهلاوى".

 

وأضاف "جوزيه"، خلال حواره لبرنامج كل يوم، تقديم الإعلامى عمرو أديب، عبر فضائية ON E، أنه يحترم نادى الزمالك، طوال وجوده فى تدريب الأهلى لم يذكر النادى بكلمة سيئة، والزمالك كان به لاعبين جيدين منهم حازم إمام، فهو لاعب كبير، وأكثر من أحبه من لاعبى الزمالك، موضحاً أنه منذ عام 2012 جاء إليه أكثر من 30 عرض للتدريب، ولكن مشكلة زوجته الصحية منعته من التدريب.

 





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد السروي

الزمالك كبير عليك

لا يشرف أبناء الزمالك أن تكون أنت مدربهم

عدد الردود 0

بواسطة:

ماهر راجح

أفشل مدرب

لم ينجح مع أى فريق دربه غير الاهلى ونجاحه مع الأهلى مش مقياس ...حسام البدرى أنجح من جوزيه

عدد الردود 0

بواسطة:

وطنى

مانويل جوزيه

انت مارضتش تدرب الزمالك لانك اهلاوى ورفضت 30 عرض تدريب ! طب ليه وافقت على الاشراف على قطاع ناشئين وادى دجلة ده حتى مش الفريق الاول عارف ليه لانك مدرب فاشل بدليل نتائجك مع الفرق البرتغالية اللى انت دربتها قبل الاهلى وكذلك اقالتك من اتحاد جدة بسبب سوء نتائجك واقالتك من تدريب منتخب انجولا واطن انت عارف انت نجحت مع الاهلى ليه 0000

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

لولا الحكام ما دربت الاهلى ٤ مبارايات..كذلك تصفيه الانديه من نجومها وركنهم ع الدكه ساهم فى نجاحك

انت فشلت فى انجولا والسعوديه وضربوك هناك بالبيض الفاسد والطماطم..انت لست اهلاويا ..بل دولاريا

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد السيد

مجلس الاهلى

على فكرة انت مدرب لاتعرف شىء عن التدريب لكن البركة فى مجلس الاهلى حسن حمدى والخطيب وعدلى القيعى لا انك فضيت اندية مصر من اللعيبة وتركنهم على الخط حتى تضعف الاندية ( ابو تريكة -بركات-عمادالنحاس-اسلام الشاطر -معتز اينو - محمد صديق- طارق السعيد -.وائل جمعة.. الخ ) دة كان منتخب مصر بيلعب للاهلى ولاعيبة كتير قعدوا على الخط . نتفتركش انك مدرب عظيم البركة فى المجلس اللى كان بيوفر لك اللى كنت عايزة على حساب الاندية الاخرى .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة