خالد صلاح

مصرع 4 أشخاص وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم بالفيوم

الخميس، 14 سبتمبر 2017 06:39 ص
مصرع 4 أشخاص وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم بالفيوم حادث - أرشيفية

الفيوم - رباب الجالى

لقى 4 مواطنين مصرعهم وأصيب 2 آخرون فى حادث تصادم بين سيارة نقل بمقطورة، وأخرى أجرة ميكروباص، بطريق القاهرة - أسيوط الغربى، فى اتجاه أسيوط، ونقلوا لمستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

 

كان اللواء خالد شلبى، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة طامية، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم، وسقوط مصابين ومتوفين بطريق القاهرة - أسيوط الغربى الصحراوى، فى اتجاه أسيوط، بعد مفارق جرزا بحوالى 5 كم.


تبين وقوع حادث التصادم بين السيارة رقم 4183 م ق ف نقل بمقطورة رقم 7020، قيادة (محمود محمد.ا-45 سنة)، سائق، ومقيم بسرس اللبان بمحافظة المنوفية، والسيارة أجرة رقم 6249 ع ط أ، ميكروباص، قيادة (ناصر صلاح-31 سنة)، سائق، ومقيم بالعزبة الشرقية من منطقة الحمام بمطروح "متوفى".

 

وأدى الحادث أيضًا إلى مصرع كل من لطفى فايز فليب، 59 سنة، سائق، من القوصية بأسيوط، ومحمد رفاعى محمد، 54 سنة، فلاح، ومقيم بمنفلوط بأسيوط، وفايزة أحمد على، 31 سنة، ربة منزل، مقيمة بالعامرية بالإسكندرية "متوفاة"، وإصابة كل من محمد عادل حسنى، 32 سنة، فلاح، ومقيم بمنفلوط بمحافظة أسيوط، مصاب بجرح قطعى بالرأس، ومنتصر عبدون سليمان، 23 سنة، فلاح، ومقيم بالقوصية بمحافظة أسيوط، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، وذلك بسبب التخطى الخاطئ من السيارة النقل، للسيارة الأجرة، ما أدى لاصطدام المقطورة بها، وانقلابها على جانب الطريق.

 

نقل المتوفين والمصابين لمستشفى الفيوم العام، كما نقل 3 مصابين مجهولين لمستشفى الواسطى بمحافظة بنى سويف، واتهم المصابون، قائد السيارة النقل بالتسبب فى وقوع الحادث، وأكد قائد السيارة النقل، أن الحادث وقع نتيجة اختلال عجلة القيادة بيده أثناء تخطيه السيارة الأجرة.

 

كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة