خالد صلاح

مغردون يكشفون هويات أبناء عزمى بشارة الإسرائيلية قبل تجنسهم بالقطرية

الخميس، 14 سبتمبر 2017 02:51 ص
مغردون يكشفون هويات أبناء عزمى بشارة الإسرائيلية قبل تجنسهم بالقطرية هويات أبناء عزمى بشارة الإسرائيلية والقطرية


كتب هيثم سلامة

سادت حالة من السخط بين رواد موقع التغريدات القصيرة تويتر، بعد سحب الجنسية القطرية من 55 من قبيلة "آل مرة"، عبر هاشتاج "سحب جنسيات آل مرة" الأكثر تداولا على موقع تويتر، بأكثر من 25 آلف تغريدة، فى الوقت نفسه تداول المغردون صور لهويات أبناء عزمى بشارة الإسرائيلية قبل تجنسيهم بالقطرية.

سحب جنسيات آل مرة.JPG هاشتاج
هاشتاج سحب جنسيات آل مرة 

وأعرب مغردون خليجيون، عن سخطهم لما يحدث فى إمارة قطر الإرهابية، عبر الهاشتاج وتداولوا صور لهويات أبناء عزمى بشارة الإسرائيلية والقطرية بعد منحهم الجنسية، وقال "أبو طراد": "شر البلية مايُضحك، البيت بيت أبونا وكلاب عزمى وإخوان شريفة يطردونا !!"، بينما أضاف آخر: "يعتبر إسقاط الجنسية من المواطنين خرقا صريحا لقواعد القانون الدولى، وانتهاك لحقوق الإنسان !"، وغرد "البدور" قائلاً: "إسرائيل نفسها لم تنزع الجنسية عن عرب 48 مع أن بعضهم قام بعمليات ضدها.. تفوقتم على الصهاينة".

عادل الفراج
عادل الفراج

وعلق أحد المغردين على  نشر قوات تركية وإيرانيية فى دويلة قطر قائلاً:"حكومة متخبطة فاشلة دبلوماسياً وداخلياً، كيف وافقوا وبايعوا أهل قطر على حكومة مثل هذه ! كيف لى أن أرضى بدخول جيش غير جيشى" وأشار عادل الفراج: " يجب أن لا يمر مرور الكرام بينما تنظيم الحمدين يجنس عوائل عضو الكنيست الإسرائيلى والإخوانجية الإرهابيين الهاربين من دولهم".

تفوقتم على الصهاينة
عزمى بشارة

وكان قد قال الشيخ بن محمد بن لاهوم بن شريم، شيخ قبيلة آل مرة القطرية من خلال مقطع فيديو بث على مواقع التواصل الاجتماعى، إن حمد بن خليفة والد تميم، سحب جنسية 55 مواطنا قطريا، مؤكدا أن جنسيتهم ليست بيد حمد بن خليفة، ولا هبة منه ولا منحة من النظام القطرى، مشيرًا إلى أن سبب سحب جنسيته هو وقوف القبيلة بجانب المملكة العربية السعودية.

سحب جنسيات آل مرة
سحب جنسيات آل مرة

وأوضح الشيخ بن شريم، إن اللقاء الذى تم بين أبناء قبيلة آل مرة وولى العهد السعودى وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، مؤخرا، كان السبب الأكبر فى قرار النظام الحالى بسحب جنسية 55 مواطنا قطريا، وشدد على أن أبناء قبيلته ملتزمين بضبط النفس.

 





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى اصيل

ربنا يعينكم هلى بلائكم ياشيخ!

الشيخ ذميم البهيم او ابوه دى ناس لا يفقهون فى العادات والتقاليد التى تربطكم اكثر من القوانين ...التاريخ لن يرحم عائله موزة اللئيمه ولا ابنها ولا زوجها ان يتحالفوا مع اسرائيل علنا بل ويقدمونهم على ابناء عمومتهم وايضا الترك والفرس ربنا معاكم ضد هذا الابله الفاجر الجائر

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة اعداء الوطن العربي

العائلة القذرة النجسة ال حمد و الخنزير بشار مرتزقة للكيان الصهيوني ولكن عائلة ال مرة فهم عرب

.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة