خالد صلاح

ميدو: إقالة كوبر من تدريب الفراعنة حال التأهل للمونديال "ظلم"

الخميس، 14 سبتمبر 2017 09:51 ص
ميدو: إقالة كوبر من تدريب الفراعنة حال التأهل للمونديال "ظلم" ميدو المدير الفنى لوادى دجلة


كتبت لبنى عبد الله

أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفنى لنادى وادى دجلة، أنه يؤيد بقاء الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، مع الفراعنة فى كأس العالم حال تأهل الفريق للمونديال.

وقال ميدو، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، إنه من أكثر المساندين لكوبر وجهازه المعاون، مشيرا إلى أنه حال تأهل الفراعنة للمونديال من الظلم أن يقود المنتخب مدرب آخر غير كوبر.

وأوضح ميدو، أن كل ما طلبه هو أن يعقد اتحاد الكرة جلسة مع مع كوبر وجهازه، لمناقشته فى إمكانية تغيير طريقة اللعب، أو ضم لاعبين جدد فى الفترة الحالية، وقبل لقاء الكونغو.

وأكد ميدو أن تأهل المنتخب الوطنى لكأس العالم روسيا 2018 ليس بأيدى الفراعنة فقط حتى الآن، موضحاً أن مباراة أوغندا وغانا التى تسبق مباراة الفراعنة أمام الكونغو بيوم ستحدد بشكل كبير موقفنا من التأهل قبل الجولة الأخيرة.

وأضاف ميدو، إذا حقت أوغندا نتيجة إيجابية بالفوز على غانا سنضطر لتحقيق نتيجة إيجابية فى الجولة الأخيرة على غانا، حتى وإن فزنا على الكونغو.

وتمنى ميدو أن تحقق أوغندا نتيجة إيجابية مع غانا، حتى يكون فوز الفراعنة على الكونغو هو الإعلان الرسمى لتأهل مصر للمونديال.

ويلتقى المنتخب الوطنى نظيره الكونغولى يوم 8 أكتوبر باستاد برج العرب بالإسكندرية فى المباراة التى ستجمعهما فى الجولة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018.
 
ويتصدر المنتخب الوطنى المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز على الكونغو فى الذهاب وغانا ببرج العرب، وأوغندا بنفس الملعب، بعد خسارته الوحيدة فى كمبالا أمام أوغندا فى مباراة الجولة الثالثة.




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة