خالد صلاح

3 أسباب تدفع المستخدمين لشراء آيفون 8 و8 بلس بدلا من iphone X

الخميس، 14 سبتمبر 2017 09:00 ص
3 أسباب تدفع المستخدمين لشراء آيفون 8 و8 بلس بدلا من iphone X هواتف ايفون


كتبت إسراء حسنى

أعلنت شركة أبل رسميا عن هواتف الذكية الجديدة وهى آيفون 8 و آيفون 8 بلس، وكلا منهم يحمل مزايا متطورة وحديثة، جنبا إلى جنب مع النسخة المميزة آيفون X، والتى تأتى احتفالا من الشركة بمرور 10 أعوام على إطلاق أول آيفون فى العالم، وعلى الرغم من أن iphone X يضم مزايا حديثة غير متوفرة فى النسخ الأخرى، إلا أن هناك بعض الأمور التى تجعل المستخدمين يختارون iphone 8 أو iphone 8 plus.

ايفون 8 و 8 بلس
ايفون 8 و 8 بلس

 

الـ Touch ID

هاتف آيفون x يأتى مع ميزة Face ID والتى تسمح للمستخدمين بفتح الهاتف الخاص بهم باستخدام ملامح الوجه، بدلا من بصمة الإصبع، وهو الأمر الذى يثير تخوفات البعض من أن يكون غير آمن بالشكل الكافى، كما أن المستخدمين غير معتادين الاعتماد على مثل هذه الخاصية.

السعر المرتفع

يبدأ سعر هاتف آيفون X الجديد من 999 دولار لنسخة 64 جيجا بايت، أما نسخة 256 جيجا بايت فمن المنتظر أن يزيد سعرها بمقدار 100 دولار فقط وفقا لبعض التقارير، بينما يبدأ آيفون 8 من 699 دولارا، وآيفون 8 بلس 799 دولار.

ايفون x
ايفون x

 

الانتظار للنسخة الجديدة

أغلب التقارير تقول أن الهاتف الذى سيأتى العام القادم سيكون أفضل بشكل ملحوظ من آيفون X، وهذا لأن هناك العديد من التقنيات الحديثة التى لم تتمكن الشركة من ضمها بسبب الوقت القصير.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة