خالد صلاح

أجايى.. منقذ هجوم الأهلى فى المهام الصعبة

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 01:16 ص
أجايى.. منقذ هجوم الأهلى فى المهام الصعبة اجاى


كتبت ياسمين يحيى

بعد مرور 62 دقيقة على أحداث مباراة الأهلى والترجى التونسى فى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا سجل جونيور أجايى مهاجم الأهلى الهدف الثانى لفريقه فى المباراة المصيرية، والتى صعد من خلالها الفريق الاحمر إلى نصف نهائى البطولة، مؤكدا أن النسر النيجيرى منقذ هجوم الأهلى فى المهام الصعبة.

 

وقد جاء الهدف فى ظل معاناة الأهلى فى الفترة الحالية من ضعف فى مركز الهجوم، بعد رحيل عمرو جمال إلى بيدفيست الجنوب أفريقى، وابتعاد مروان محسن للإصابة، فضلا عن تواضع مستوى أزاروا، ليكون أجايى فهو الورقة الرابحة لحسام البدرى خلال اللقاءات الهامة.

 

 انضم أجايى للأهلى الموسم الماضى، قادماً من الصفاقسى التونسى مقابل مليونى دولار، فى صفقة أثارت جدلاً شديداً وقتها إذ رفض البعض دفع هذا المبلغ الكبير فى اللاعب، فيما رأى آخرون أن النسر النيجيرى سيكون مكسباً للمارد الأحمر.

وكانت البداية موفقة للاعب مع الأهلى، وظهرت أول أهدافه مع المارد الأحمر فى مباراة الاتحاد السكندرى، عندما سجل هدف التعادل لفريقه فى الدقيقة 70 وأنقذ المارد الأحمر من "فخ" الخسارة أمام زعيم الثغر وانتهى اللقاء بالتعادل 2/2.

 

وتوالت أهدافه مع الفريق، حتى نالت الإصابة منه، ولكنه عاد سريعا بلمساته السحرية، وتحول إلى أحد فرسان الأهلى وخطف القلوب الأهلاوية، بعد الهدف الذى أحرزه فى مرمى الوداد المغربى ببرج العرب فى البطولة الأفريقية، ليكمل تألقه بالهدف الذى أحرزه للأهلى أمام الترجى، معلنا صعود الأهلى لنصف نهائى أفريقيا.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة