خالد صلاح

خلال لقاءه بالسفراء الأفارقة..

النائب محمد العرابى من موزمبيق: فوز مشيرة خطاب فى اليونسكو نجاح للقارة

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 12:59 م
النائب محمد العرابى من موزمبيق: فوز مشيرة خطاب فى اليونسكو نجاح للقارة السفير محمد العرابى مع السفراء الأفارقة فى موزمبيق


كتبت سماح عبد الحميد

التقى النائب محمد العرابى عضو مجلس النواب ورئيس حملة السفيرة مشيرة خطاب، السفراء الأفارقة المعتمدين فى مابوتو عاصمة موزمبيق.

 

وقال العرابى لـ"اليوم السابع" إن اللقاء تم بحضور السفير المصرى فى موزمبيق، كريم شرف، وكذلك سفراء السعودية والإمارات وفلسطين والسودان.

 

وأضاف العرابى، أنه تم خلال اللقاء إطلاع السفراء على تطورات حملة دعم السفيرة مشيرة خطاب فى انتخابات اليونسكو، والتأكيد على تقدير مصر للالتزام الإفريقى المطلق بقرارات القمة الأفريقية.

 

وأكد العرابى أن نجاح السفيرة مشيرة خطاب فى انتخابات اليونسكو، سيكون نجاحا للقارة الأفريقية بالكامل، وللعمل المشترك بين الدول الأفريقية.

ويلتقى العرابى اليوم مع وزير خارجية موزمبيق أولداميرو جوليو مايك، غدا، لتقديم رسالة شكر على دعم السفيرة مشيرة خطاب، والتنسيق حول الانتخابات المقرر انعقادها فى شهر أكتوبر.

 

السفير العرابى يلتقى السفراء الافارقة فى موزمبيق
السفير العرابى يلتقى السفراء الافارقة فى موزمبيق

 

السفير محمد العرابى مع السفراء الأفارقة فى موزمبيق
السفير محمد العرابى مع السفراء الأفارقة فى موزمبيق

 

السفير محمد العرابى
السفير محمد العرابى




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة