خالد صلاح
}

ميسى يحصد دخلا قياسيا من عقده الجديد مع برشلونة

الجمعة، 12 يناير 2018 10:21 م
ميسى يحصد دخلا قياسيا من عقده الجديد مع برشلونة ميسى
كتب أحمد هريدى
إضافة تعليق
يحصل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي سنويًا من ناديه برشلونة على ما يقرب من 104 ملايين يورو، وهى أول مرة يحصل لاعب فى تاريخ كرة القدم على هذا المبلغ القياسى، وقد تصل وفقا لبنود الحوافز الموجودة فى عقد الجديد إلى 120 مليون يورو.
 
ونقلت مجلة دير شبيجل الألمانية وثائق مسربة من موقع "فوتبول ليكس" تكشف توزيعه الـ104 ملايين يورو كالتالى:
 
ميسى يحصل على 71 مليون يورو سنويًا بشكل ثابت، بما فى ذلك 15% من حقوق صورته، بجانب حصوله على مكافأة التجديد والتى وصلت إلى 63.5 مليون يورو. بالإضافة إلى مكافأة ولاء تفعل طوال مدة العقد فى حال استمرار ميسى داخل برشلونة لنهاية التعاقد، وتصل إلى 70 مليون يورو، مقسمة على 4 سنوات.
 
وبالتالى فإنه سيحصل على 71 مليون يورو كدخل ثابت، إضافة إلى 15.8 مليون يورو علاوة التجديد ومكافأة الولاء السنوية تصل إلى 17.5 مليون يورو، ليصل إجمالى ما يحصده اللاعب الأرجنتينى مع برشلونة إلى 104 ملايين يورو. فضلا عن الـ104 ملايين يورو الثابتة التى يحصل عليها ميسى، فهو ينتظر كذلك الحصول على قيمة أعلى، فإذا خاض 60% من مباريات برشلونة خلال العام سيحصل على 1.9 مليون يورو، وإذا فاز برشلونة بدورى أبطال أوروبا فسيحصل نجمه على 12 مليون يورو، أى أن دخله السنوى قد يصل إلى 122 مليون يورو.

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة