خالد صلاح
}

النائب بدوى النويشى يطالب بزيادة فصول المدرسة التجريبية للغات بالواسطى

السبت، 13 يناير 2018 12:24 م
النائب بدوى النويشى يطالب بزيادة فصول المدرسة التجريبية للغات بالواسطى النائب بدوى النويشى
كتب محمد صبحى
إضافة تعليق

تقدم النائب بدوى النويشى "عضو الهيئة البرلمانية لائتلاف دعم مصر عن حزب مستقبل وطن" بطلب إحاطة إلى الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، موجه إلى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، بشأن سرعة استصدار قرار إزالة للمبنى الرئيسى لمدرسة النيل الرسمية للغات بمدينة الواسطى، بمحافظة بنى سويف، وزيادة عدد الفصول من 30 فصلا إلى 40 فصلا، حتى يستوعب جميع المتقدمين وتكون المدرسة تحت إدارة واحدة بدلا من التشتت.

وأكد "النويشى"  فى بيان له اليوم السبت ، أن المدرسة مقسومة إلى نصفين 15 فصلا بالمبنى الرئيسى بالمدرسة و15 فصلا ملحق بمدرسة الواسطى الثانوية التجارية ببني سويف، والمبنى الرئيسى تم ترميمه أكثر من مرة، ويوجد هناك مساحات فارغة.

وطالب نائب مستقبل وطن ، أنه يتوجب على الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية لمركز الواسطى ببني سويف سرعة استصدار قرار الإزالة حتى تقوم هيئة الأبنية التعليمية ببني سويف بإحلال وتجديد وتزويد عدد الفصول.

543d041b-db46-4e07-865a-0ccbfbbb6720

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة